+A
A-

بنجامين يفوز بتويوتا “Corolla 2021” في سحب إطارات ميشلان

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاع السيارات وفي مجال توفير خدمات العناية بالسيارات في البحرين، عن اسم الفائز في سحب الحملة الصيفية لإطارات ميشلان.
وأقيم السحب الإلكتروني للحملة في فرع تايربلاس في سلماباد بحضور عيسى محمد كانو، عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو ومسؤولين من قسم الإطارات في الشركة وعدد من كبار المديرين، إذ تم تسليم الفائز بنجامين سو شو سزي جائزة الحملة وهي سيارة تويوتا Corolla 2021.
وتعليقًا على هذه المناسبة، وقال المدير الأول لقسم الإطارات في شركة إبراهيم خليل كانو، ساي كريشنا ديباك بوثولا “من المعروف أن فصل الصيف يؤثر بشكل كبير على إطارات المركبات ويضعف أداءها، وتوفر إطارات ميشلان المعروفة بجودتها العالية ومتانتها مستويات عالية من الحماية والسلامة على الطريق. لذلك قمنا في تايربلاس وميشلان، انطلاقًا من حرصنا على سلامة العملاء التي تعد أولويتنا القصوى، بتوفير هذا العرض الصيفي السنوي لعملائنا من أجل تشجيعهم على فحص إطاراتهم والاستفادة من العروض الحصرية التي نوفرها في مختلف مراكز التوزيع. نتقدم بأحر التهاني للفائز في هذه الحملة ولكل العملاء المستفيدين من عروضنا الخاصة على إطارات ميشلان”.
وتنتشر فروع خدمات تايربلاس في توبلي، المحرق، سلماباد، سار وسترة، ويمكن شراء إطارات ميشلان من جميع فروع تايربلاس ومن شبكة موزعي إطارات ميشلان الرسميين في المملكة.