+A
A-

“AMA” تتحول إلى “مدرسة برايتس العالمية”

أعلنت أمس مدرسة AMA الدولية، تغيير اسم المدرسة إلى “مدرسة برايتس العالمية” (“المدرسة”)، وذلك بعد حصولها على جميع الموافقات اللازمة من وزارة التربية والتعليم. يذكر أن هذه المدرسة هي جزء من محفظة برايتس التعليمية (برايتس)، منصة التعليم الاستثمارية والتي تدارمن قبل مجموعة جي إف إتش المالية (جي إف إتش أو المجموعة). تأتي هذه الخطوة لدعم استراتيجية برايتس الرامية إلى مواصلة عملية التحول التي تجريها لأصولها التعليمية المتضمنة في محفظتها الحالية، وتهدف أيضا لدعم خططها لتنمية علامة برايتس في المنطقة حيث تدير المجموعة أكثر من 8 مدارس في مواقع مختلفة منها العليا في المملكة العربية السعودية، المربع، الروضة، الفيحاء والتخصصي بالإضافة إلى AMA في مملكة البحرين، مدرسة شيفيلد الخاصة في دبي والمدرسة البريطانية في تونس. 
وتماشيا مع التزام برايتس المتواصل تجاه بناء محفظة من الأصول التعليمية عبر منطقة مجلس التعاون الخليجي، تقوم برايتس باتخاذ إجراءات مكثفة لتحديث أنظمة التعليم وجعل التعليم المتميز في متناول يد الجميع، مع تأكيد إتاحة التعليم للمراحل التعليمية الثلاث وأيضا لذوي الاحتياجات الخاصة. 

وقالت الرئيس التنفيذي بالوكالة لبرايتس التعليمية فاطمة كمال “نحن سعداء بالإعلان عن هويتنا الجديدة في مملكة البحرين. لقد كانت المدرسة وما زالت واحدة من أهم الاستحواذات لبرايتس وسوف نواصل الاستثمار في تعزيزها وغرس قيمنا وثقافتنا في المدرسة. يعد هذا إنجازا مهما يعكس توسع اسم برايتس في المنطقة. وعقب تغيير اسم المدرسة، نعمل الآن على إجراء مزيد من التحسينات المهمة من خلال تبني التحول الرقمي للبرامج الأكاديمية والمناهج والموارد البشرية للمدرسة وذلك لضمان حصول الطلاب على أفضل الموارد والمرافق وأدوات التعليم المتوافرة في السوق”. 
يذكر أن برايتس التعليمية لديها محفظة من المدارس التي تشمل مراحل التعليم الثلاث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تركز استراتيجية برايتس على تحديد والاستثمار في المدارس العالية الجودة والقابلة لمزيد من التحسين والتي لديها قاعدة طلابية قوية مع إمكان النمو والتوسع مستقبلا وأنظمة رسوم دراسية في متناول اليد للسوق المتوسطة السريعة التوسع.