+A
A-

مركز فخر المملكة يحتفل بعيد ميلاده نهاية الأسبوع

يحتفل مركز Kingdom Pride، أحد المتاجر الكبرى في الجزيرة، بذكرى عيد ميلاده الرابع عشر في نهاية هذا الأسبوع!. لديهم صفقات ضخمة تبدأ اليوم وحتى نهاية الأسبوع لمساعدتك وفر على جميع احتياجاتك الشهرية. يمكن لجميع المتسوقين الصغار لدينا الاستمتاع بركوب المهر وقلعة القفز والفشار والحلوى بالإضافة إلى مهرج، استمتع بها أثناء التسوق. لا تفوّت الشخصيات الخاصة القادمة يوم الجمعة والمشاهير، الساحر البحريني المحلي بدرو سيقوم بزيارة مفاجئة. لمزيد من التفاصيل والجدول الزمني للأحداث، لا تنس التحقق من حسابهم على Instagram يوميًّا.
مركز فخر المملكة لديه مجموعة واسعة من العناصر - من القرطاسية والألعاب، والأدوات المنزلية والحفلات، الأواني الفخارية والأضواء والإضاءة الفاخرة والحاويات وأكياس الحفلات ومنتجات التنظيف والأطعمة اليومية، العناصر - الوجبات الخفيفة والوجبات المحلية وأكثر من ذلك بكثير! سوف تكون على يقين من العثور على ما تحتاجه وفي ملف تبرع. 


وهذا ليس كل شيء! هل تخطط لحفلة وتبحث عن عناصر الحفلة، ديكور الهالوين، أشجار X’Mas والأضواء؟ 
 يقدمون خصمًا بنسبة 20 % على جميع عناصر الحفلة إذا قمت بحجز ديكور البالون معهم!. بالنسبة لموسم العطاء، لديهم بالفعل أسعار خاصة جاهزة للتوزيع على الباقات لمن يرغب في ذلك ترغب في توزيعها على من هم أقل حظًّا. لديهم كل هذا تحت سقف واحد مع موقف سيارات متسع وسهولة التنقل في المتجر. يمكنك أيضًا الاستفادة من دعم العملاء الممتاز، من خلال طلب المساعدة لإحضار العناصر الموجودة في المتجر في خدمة العملاء أو من خلال الواتس اب على: 35005767.
 يؤمن مركز فخر المملكة بدعم رؤية حكومتنا في أن تكون أكثر استدامة. وقد تم إطلاقه مؤخرًا وإعطاء أكياس قماشية مجانية لجميع العملاء - وهو السوبر ماركت الأول والوحيد الذي يتم تبديله لأكياس قماش خالية تمامًا من التحلل البيولوجي! وتقدّم خصمًا إضافيًّا لأي عميل يجلب في حقيبتهم الخاصة من المنزل!
إذن، ماذا تنتظر - اصعد سيارتك وانضم إلى الحفلة! ولا تنس أن تأخذ ما تريد!.