+A
A-

بنك الإسكان يُعلن عن تبقي 25% فقط من فلل مشروع دانات البركة

أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن تبقي 25% فقط من مجموع 211 فيلا جاهزة بمشروع دانات البركة الذي يشغل مساحة إجمالية تصل إلى 73,514 متر مربع؛ وهو يقع في أكثر المناطق السكنية جذبًا ، ويتميز بسهولة الوصول إليه من شارع البديع الرئيسي أو شارع النخيل القريب منه.
وتتوفر فلل دانات البركة بأربعة تصاميم عصرية مختلفة، وتحتوي على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، بالإضافة إلى مواقف تتسع لسيارتين. كما يتميز المشروع بجاهزية البنية التحتية من شوارع وأرصفة وأعمدة إنارة وخدمات البلدية والصرف الصحي. وقد قامت 9 بنوك ممولة بطرح عروض تمويلية خاصة للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان.
وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد طارق كاظم رئيس مجلس إدارة "شركة دانات البركة": "لقد شهدنا اقبالاً لافتُا على الوحدات السكنية وذلك منذ تدشين المشروع نهاية شهر مايو الماضي، حيث بلغت نسبة الحجوزات 75%. ونحن ندعو جميع المواطنين المؤهلين ضمن برنامج مزايا لإمتلاك منزل العمر خلال فترة زمنية بسيطة مع إمكانية الاختيار من بين 12 شركة لتصميم مطبخ أحلامهم."
ومن جانبه، صرّح الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد مثل هذا الإقبال على مشروع دانات البركة الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وبجاهزية الفلل المتوفرة بأحجام مختلفة لتلائم جميع احتياجات العائلة البحرينية. ونود أن نشكر جميع البنوك الممولة على العروض التمويلية الحصرية لمشروع دانات البركة، وأيضًا موردي المطابخ على تعاونهم معنا ومنح المستفدين من المشروع فرصة تصميم المطبخ حسب الطلب."
هذا وقد أعرب السيد علي أحمد – أحد المستفيدين من مشروع دانات البركة – عن ارتياحه لسهولة الدفع والإجراءات السلسة والمبسطة التي وفرها بنك الإسكان كإمكانية حجز موعد عبر تطبيق سكيب لينو والدفع باستخدام تطبيق بنفت بي، حيث تمكن من الحصول على منزل أحلامه في زمن قياسي. وأكد أن سبب اختياره لمشروع دانات البركة يعود إلى موقعه الاستراتيجي وتنوع وحداته السكنية وأسعاره المناسبة.
وتقدمت السيدة إسراء السلاطنة – من قاطني مشروع دانات البركة – بالشكر لوزارة الإسكان وبنك الإسكان على برنامج مزايا الذي يُساعد الشباب البحريني على إمتلاك وحدة سكنية تلبي احتياجاته، حيث تمكنت من خلاله من اختيار الوحدة السكنية الأفضل لها ولعائلتها في وقت قصير.
بينما كشف السيد فاضل عباس – أحد المستفيدين من مشروع دانات البركة – عن مدى فرحته وسعادة أفراد عائلته بإمتلاك بيت العمر متجنبًا بذلك قوائم الانتظار. وتقدم بالشكر لبنك الإسكان الذي منحهم فرصة اختيار تصميم المطبخ من بين 12 شركة.
ويتواجد فريق بنك الإسكان في فيلا مخصصة للعرض داخل المشروع، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين بالإطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب، ولتمكين الراغبين بإتمام عملية الحجز الانتهاء من الإجراءات بشكل ميسر ومباشر وذلك أثناء تواجدهم بمكتب المبيعات الكائن في منطقة جنوسان من الساعة 9:00 صباحًا وحتى 5:00 مساءً على مدار الأسبوع.