+A
A-

ستوديو أم أربيان بلازا يستقبل إكسبو بعروض مذهلة

تحتفل دبي هذا الشهر بإطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، أكبر المعارض العالمية على الإطلاق، واحتفالاً بهذا الحدث الأعظم الذي سيعزز الاقتصاد والسياحة في الأشهر الستة القادمة، يقدم فندق ستوديو أم أربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروضاً رائعة تستمر حتى نهاية شهر مارس القادم.

ويشمل عرض إكسبو من الفندق جميع الحجوزات الممتدة لأكثر من ثلاثة أيام، ويتضمن خصم 25% على الأسعار المرنة للحجوزات، و25% أخرى على الأطعمة والمشروبات، ومثلها 25% ثالثة على خدمات تنظيف الملابس.

من جهتها، قالت أرسولا الشدياق، المدير العام في فندق وشقق ستوديو أم أربيان بلازا: "إكسبو هو الحدث الأكبر والأهم في المنطقة ونحن متشوقون لضيوفنا الأعزاء ليستمتعوا بفعالياته الرائعة خلال الأشهر الستة القادمة."

ويتميز الفندق بموقعه بالقرب من محطة مترو القيادة ما يمكن الضيوف الكرام من الانتفاع من خدمة النقل المجانية من محطة اتصالات وحتى موقع إكسبو دبي بالحافلة. هذا بالإضافة إلى استخدام مرافق الفندق المميزة مثل المسبح وصالة الألعاب الرياضية وغيرها الكثير.

وأضافت ألشدياق: "بموقعنا الاستراتيجي، وخدماتنا الرائعة، ومرافقنا المريحة، بالإضافة إلى عروضنا الحالية المذهلة، نحن واثقون أننا سنوفر لضيوفنا الكرام تجربة إقامة مميزة لا تنسى."

يضم فندق ستوديو ام اربيان بلازا 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة لضيوفه الكرام ليستمتعوا بتجربة ضيافة لا تنسى. للحجوزات والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 4444 215 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني Reservations.smap@millenniumhotels.com.