+A
A-

“أندرا” تنظم النسخة العاشرة لجلساتها الحوارية في التكنولوجيا المالية

أعلنت شركة أندرا للعلاقات العامة، الشركة الرائدة في مجال التواصل التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها وتختص في التكنولوجيا المالية، أخيرا، عن إقامتها للنسخة العاشرة من حلقات الجلسات الحوارية في التكنولوجيا المالية، وذلك بدعم من بيت التمويل الكويتي، أحد البنوك الإسلامية الرائدة والمساهم الأساسي في تطور القطاع المالي الإسلامي في البحرين. وتأتي هذه النسخة من الجلسات الحوارية الافتراضية تحت عنوان “التكنولوجيا المالية الخضراء واستدامة التمويل: إشعال ثورة جديدة في عالم المال”، وستقام يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر 2021 في تمام الساعة الواحدة ظهرًا عبر برنامج “زووم”. 
وتستضيف شركة أندرا للعلاقات العامة وبيت التمويل الكويتي عددًا من قادة الفكر والخبراء من شركات التكنولوجيا المالية والمؤسسات المالية لتسليط الضوء على كيفية إمكان قطاع التكنولوجيا المالية أن يحدث ثورة في الصناعة المالية من خلال تبني وتعزيز نظام مالي صديق للبيئة. وتضم قائمة المتحدثين في الجلسة كلا من رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي حمد يوسف مشعل، ومدير التدقيق الخارجي في شركة كي بي أم جي أرفيند شارما، ورئيس الخدمات المصرفية العالمية في بنك HSBC الشرق الأوسط فرع البحرين جوزيف غريب. كما ستدير الجلسة الرئيس التنفيذي لشركة أندرا للعلاقات العامة عضو مجلس الإدارة في مجلس التنمية الاقتصادية - البحرين فاطمة إبراهيم.
ونظمت شركة أندرا للعلاقات العامة 9 جلسات حوارية في التكنولوجيا المالية بنجاح، مستضيفة أكثر من 40 متحدثًا محليًا وعالميًا وأكثر من 500 مشارك من كبرى الشركات والشركات الناشئة والمؤسسات المالية النشطة في التكنولوجيا المالية من مملكة البحرين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.