+A
A-

اتفاقية لصيانة الأبواب الأوتوماتيكية في “بابكو” بـ 135 ألف دينار

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته أمس مناقصة لشركة نفط البحرين (بابكو) لتوقيع اتفاقية لمدة 4 سنوات لتوفير خدمات الصيانة للأبواب الأوتوماتيكية المنزلقة في مباني الشركة المختلفة داخلها المصفاة والعوالي ومناطق بابكو الأخرى، تقدمت إليها شركة الكومد للخدمات الهندسية بنحو 135 ألف دينار.
وفتح المجلس مناقصتين لشركة تطوير للبترول، أولهما لترقية الخادم الخاص بمدير الاتصال من شركة سيسكو مع هواتف بتقنية بروتوكول الانترنت تنافست عليها 3 شركات وكان أقل عطاء بنحو 67.1 ألف دينار لمجموعة المؤيد وأكبرها بقرابة 87.3 ألف دينار. ووفق وصف المناقصة، يحتاج الخادم في نظام “تطوير للبترول” للهواتف الأرضية بتقنية الانترنت إلى ترقية ليدعم التحديثات الجديدة وزيادة الطاقة الاستيعابية لتحمل هواتف أرضية أكثر وتجهيز الموقع الاحتياطي للكوارث. واشترطت “تطوير” توفير عدد من الخوادم الجديدة مع الهواتف الأرضية من شركة سيسكو لترقية النظام الحالي إلى نسخة أحدث.    
أما المناقصة الأخرى لشركة تطوير فهي لتوفير أجهزة جوال إضافية مع تراخيص من نوع (يو إي ام) وتوفير دعم تقدمت إليها شركة (iWorld Connect) بنحو 62 ألف دينار. ووفق وصف المناقصة، فإن “تطوير” لديها حاليًا منصة (UEM) التي هي جزء من “إدارة الأجهزة النقالة” (MDM)، الذي يتعامل مع جميع الإدارة ويوفر الأمان لمستخدمي الآيفون. ولدى “تطوير للبترول” مطوري أبل موبايل مع حساب أبل للتنمية ويتم مزامنتها وتكوينها مع شركة تطوير للبترول.