+A
A-

شارك في مسابقة البلاد التفاعلية على الانستغرام

بمناسبة الذكرى السنوية لصدور الصحيفة اليوم الجمعة الموافقة 15 اكتوبر، أطلقت البلاد مسابقة تفاعلية لمتابعيها على منصة الانستغرام، تتيح لهم فرصة الفوزبكوبون تسوق بقيمة 200 دينار من مجوهرات آسيا و4 كوبونات تسوق من الحواج بقيمة 50 دينار.

وسيتم بث الحلة الأولى من المسابقة في الساعة الواحدة ظهراً ومن ثمة الحلقة الثانية في الرابعة عصرا وفي الثامنة مساءا الحلقة الأخيرة.

ويمكن للراغبين في المشاركة متابعة الحلقات على منصة البلاد على الانستغرام، حيث تتحدث الطالبة الجامعية شهد الأحمد عن تجربة الانخراط في برنامج صحيفة البلاد التدريبي للطلبة الجامعيين وتأهيلهم لسوق العمل، ومن ثم ستطرح سؤال على المتابعين.

وبسهولة شديدة، يمكن لمتابعي الصحيفة الاجابة على السؤال في الكومنت ومشاركة صديق، وسوف يجري السحب بعد 48 ساعة على أن تعلن اسماء الفائزين في المنصة ذاتها، ويملك المتابعين حرية الاجابة على جميع الاسئلة وتعزيز حظوظهم بالفوز.

وتهدف البلاد إلى مشاركة قراءها ومتابعيها احتفاليتها بالذكرى السنوية لصدورها، ولتعزيز العلاقة بينها وبين المجتمع، من خلال اطلاق مجموعة من المشاريع الصحافية التي تتماشى مع التطورات الحاصلة في مجال الإعلام الرقمي.

تابع حساب البلاد على الانستغرام وشارك في المسابقة: 

albiladpress