+A
A-

منصة “ريالايز” تعيِّن سهيل القصيبي رئيسًا لمجلس الإدارة

أعلنت شركة “ريالايز” منصة التكنولوجيا الماليّة التي تتخذ مقرًا لها في سنغافورة ولها فرع في مملكة البحرين عن تعيين رجل الأعمال البحريني سهيل القصيبي في منصب رئيس مجلس الإدارة. 
توفر منصة ريالايز للمؤسسات المالية مجموعة من الحلول المبتكرة لخدمة عملائها من قطاع الشركات بشكل أفضل، بما في ذلك حل الحصول على الرواتب المستحقة الذي يتيح للموظفين الحصول على رواتبهم المستحقة حتى قبل موعد الدفع الشهري. وهو ما يعني أنه بإمكان الموظفين الحصول على رواتبهم أكثر من مرة أثناء الشهر، ما يخفف من ضغوط الأعباء المالية ويساهم في تعزيز ولائهم المؤسسي واستقرارهم الوظيفي والتزامهم نحو جهة العمل عموما.
ويأتي تعيين القصيبي ليعزز من الزخم الإيجابي الذي حققته شركة ريالايز مؤخرًا عقب توقيع مذكرة تفاهم حصرية مع المصرف الخليجي التجاري لإتاحة خدماتها لعملاء البنك من قطاع الشركات في مملكة البحرين.
وقال القصيبي: “يشرّفني أن أتولى رئاسة مجلس إدارة شركة ريالايز التي أعتبرها نموذجًا مبتكرًا وثوريًا لمنصات التكنولوجيا الماليّة، كما يديرها فريق ديناميكي من المؤسسين الطموحين. وأنا متحمس لقيادة هذه الشركة الرائدة نحو مستقبل واعد والمساعدة في توسيع نطاق حضورها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
فيما صرح الرئيس التنفيذي لشركة ريالايز وأحد مؤسسيها خالد الشكراني: “باعتبارها أحد أوائل مزودي هذه الخدمات الفريدة من نوعها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمضي ريالايز في مسيرتها بخطى واثقة لتغدو شريكًا قويًا للمصارف، إذ تساعدها على أن تصبح أكثر مرونة وتنافسية في ظل مشهد الخدمات الماليّة سريع التطور”.