+A
A-

“التيثر”... عملة رقمية خامسة في منصة “رين”

أضافت شركة رين لتداول العملات الرقمية عملة التيثر (USDT) للتداول والبيع والشراء على منصتها، لتصبح خامس عملة يتم تداولها عبر المنصة إلى جانب كل من “بيتكوين” و “إيثيريوم” و “لايتكوين” و “ربيل”.
وأرسلت شركة رين لعملائها رسائل إلكترونية للإعلان عن إضافة العملة الجديدة، وبينت أن عملة التيثر هي أكثر العملات المستقرة من حيث القيمة والرابعة من حيث الأهمية في العملات الرقمية في العالم. وتعتبر من العملات المستقرة لأنها مصممة لتساوي قيمتها دائمًا دولارا واحدا، أو بمعنى آخر “التيثر” هو الدولار الرقمي. 
وبينت الشركة أهم المميزات لاستخدام منصة رين لبيع، شراء، تخزين وتداول التيثر، وهي: أفضل الأسعار والرسوم، مستوى أمان مطابق لأمان البنوك، خدمة عملاء على مدار الساعة 24/7، متوافقة مع أحكام الشريعة، ومعاملات آمنة وسريعة.
وتهدف الشركة التي تأسست في العام 2016 على أيدي 4 من رواد الأعمال إلى تعزيز تداول العملات الرقمية المتوافقة مع الشريعة. ونجحت الشركة في العام 2019 في إتمام المرحلة التجريبية ضمن منظومة البيئة الرقابية التجريبية التابعة لمصرف البحرين المركزي، وذلك ضمن إجراءات الحصول على الترخيص النهائي لمزاولة الأعمال في مملكة البحرين.