+A
A-

الاتفاق يهزم باربار بدوري خالد بن حمد

تمكن فريق الاتفاق من إنزال الهزيمة الأولى لنظيره وجاره باربار بنتيجة (23/24) في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في افتتاح الجولة الرابعة من دوري خالد بن حمد لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل (10/10)، وبذلك واصل الاتفاق عروضه القوية والجادة وحقق انتصاره الثاني ليصبح رصيده (8 نقاط) فيما باربار أصبح رصيده (7 نقاط).

وجاءت مجريات المباراة كما كان متوقع لها من إثارة وندية وقوة منذ البداية حتى الثواني الأخيرة. الفريقان تقاسما الأفضلية طيلة 60 دقيقة بالأداء وأخذ التقدم بالنتيجة التي كانت تتقلب بينهما وسط تكافئ في المستوى والأخطاء وبروز مركز الحراسة لديهما، بالإضافة لنجاعة الجانب الهجومي وتفعيل جميع المراكز. وفي الوقت الذي كان فيه يسير باربار لنتيجة الفوز بالدقائق الأخيرة وقع الأخير في أخطاء كثيرة بالجانب الهجومي، ليستغلها الاتفاق الذي لعب منقوص العدد حينها بإحراز الأهداف ليعادل النتيجة ويتقدم أيضًا حتى الثواني الأخيرة التي أجاد فيها بقوة التركيز الدفاعي ليخرج فائزًا بنقاط ثمينة.

النجمة وسماهيج

 واصل فريق النجمة تحقيق الانتصارات وهذه المرة على حساب نظيره سماهيج بنتيجة (25/32) بعدما تقدم في الشوط الأول بفارق 10 أهداف (10/20). وبذلك أصبح رصيد النجمة (12 نقطة) في صدارة الترتيب، فيما صار رصيد سماهيج (4 نقاط) من 4 هزائم متتالية.