+A
A-

سلة المنامة تكسب مواجهة النجمة

كسب فريق المنامة مواجهة نظيره النجمة بنتيجة (83/87) في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين في ختام الجولة الخامسة من دوري زين لكرة السلة.
وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (20/22 المنامة، 20/25 المنامة، 21/22 النجمة، 19/21 النجمة)، وبذلك حقق المنامة فوزه الثالث وأصبح رصيده (6 نقاط) فيما النجمة تلقى الخسارة الثانية وصار رصيده (8 نقاط).
وبرز في صفوف المنامة المحترف ديفين بتسجيله (32 نقطة)، محمد امير (17 نقطة)، وفي النجمة محمد بوعلاي (22 نقطة)، المحترف سي جيه (20 نقطة).
وجاءت مجريات المباراة مثيرة وخصوصًا في الشوط الثاني الذي امتدّ السجال فيه حتى الثواني الأخيرة، بعدما خطف المنامة أفضلية نسبية من خلال الشوط الأول بالأداء والنتيجة بفضل تحركات ونقاط ديفين وأحمد سلمان وحسن نوروز ومحمد أمير، والنجمة عول على سي جيه وعلي جابر وعلي جعفر وفضل الله حبيل ومحمد بوعلاي.
وفي الشوط الثاني، لعبت الثلاثيات دورًا في عودة النجمة ومجاراة المنامة، ليحتدم الصراع بينهما بشكل متكافئ بالأداء ومتقارب بالنتيجة حتى الثواني الأخيرة التي تقدم بها المنامة مستغلاً أخطاء في صفوف النجمة الذي لم يجيد التصرف حينها ليخرج خاسرًا.