+A
A-

الشباب يواجه الأهلي بدوري خالد بن حمد

تختتم اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الرابعة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد بإقامة مباراة وحيدة مرتقبة تجمع فريقيّ الشباب والأهلي وذلك في تمام الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
يدخل الأهلي هذه المباراة برصيد (8 نقاط) من فوزين وتعادل والشباب له (7 نقاط) من انتصارين وخسارة واحدة، ولقاء اليوم سيكون عنوانه الإثارة والمتعة نحو تحقيق الانتصار ولا سواه. 
كتيبة الأصفر تريد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي ومواصلة ملاحقة المتصدر النجمة، والماروني يسعى لتعويض خسارته الصعبة أمام باربار بالجولة السابقة، والعودة مجددًا لطريق الانتصار الذي يعيده للواجهة.
نتائج الأمس
واصل فريق الاتحاد عروضة القوية وحقق الفوز الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب توبلي بنتيجة (24/26) بعدما أنهى الشوط الأول لصالحه بفارق 6 أهداف (9/15)، وبذلك أصبح رصيد الاتحاد (10 نقاط) وتوبلي بخسارته الرابعة صار رصيده (4 نقاط).
وفي مباراة أخرى، حقق فريق التضامن انتصاره الأول في المسابقة على حساب نظيره البحرين بنتيجة (22/25) بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل (12/12)، وبذلك حقق أصبح رصيد التضامن (5 نقاط) فيما تلقى البحرين الخسارة الثانية وصار رصيده (7 نقاط).