+A
A-

“بلدي الشمالية” يغرق في ملاسنات جلسة الأمطار

أشعلت دقيقتا البلدي فيصل شبيب الذي ترأس اجتماعًا خاصًا لمناقشة استعدادات موسم الأمطار لمجلس بلدي الشمالية، نار الملاسنات بين أعضاء المجلس، بعد أن نقض الرئيس مبدأه في تحديد وقت المداخلات ومضمونها، واعتراض البلدي شبر الوداعي عليه وفق مبدأ “ألزموه بما ألزم به الآخرون”.
واندلعت شرارة الملاسنات في الجلسة التي تخللتها بوادر انسحابات شملت رئيس المجلس البلدي أحمد الكوهجي والبلدية بدرية عبدالحسين ومغادرة مؤقتة للبلدي شبر الوداعي، عندما قاطع فيصل شبيب أول المتحدثين البلدي شبر الوداعي طالبًا منه الالتزام بدقيقتين في مداخلته، وعاود التعليق في نهاية المداخلة بطلب تجنب الأعضاء سرد مشكلات مناطقهم والاكتفاء برفعها للمسؤولين مكتوبة.


ولما جاء الدور على البلدي فيصل شبيب ممثل رابعة الشمالية أطلق العنان لنفسه للحديث عن دائرته ومشكلاتها ومناقشة المسؤولين فيها، متجاوزًا “قانون الدقيقتين” وسرد المشكلات الخاصة، ما دفع البلدي الوداعي إلى مقاطعته، والطلب منه الالتزام بما سنه من قانون، وهو ما وافقوه عليه بقية الأعضاء، ما أدى إلى التراشق الكلامي بين شبيب والأعضاء.
وقال شبيب في رده على مقاطعة الوداعي: “إذا تريد من كلامك إهانتي كرئيس لجنة، فأنا أرفضه أمام الرئيس والأعضاء (...) اوقف عند حدك، أنا حالي حال الأعضاء ومن حقي أتكلم عن الدائرة”.