+A
A-

“الأولمبي” يختتم التحضيرات للقاء أفغانستان

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، مساء الأحد 24 أكتوبر الجاري، سلسلة تدريباته التحضيرية التي تسبق مشاركته في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، إذ ستقام التصفيات في البحرين عبر المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات أفغانستان والعراق والمالديف في الفترة 25 وحتى 31 أكتوبر الجاري.
وسيخوض منتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي، الأحد، تدريبه الأخير قبل لقاء أفغانستان غدًا (الإثنين) في الجولة الأولى من التصفيات، إذ ستقام المباراة عند 7.15 مساءً على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وسيكون الحضور الجماهيري مجانيًا، كما ستنقل قناة البحرين الرياضية المباراة. وكان أولمبينا خاض مرانه مساء السبت على ملعب نادي النجمة، بحضور جميع اللاعبين الـ 23 في القائمة.
ويهدف أولمبينا للتأهل إلى النهائيات الآسيوية المقررة العام المقبل في أوزباكستان. وبحسب نظام التصفيات، يتأهل بطل كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات يحتلون المركز الثاني من بين 11 مجموعة إلى النهائيات الآسيوية. وسيخوض أولمبينا لقاء الجولة الثانية في التصفيات أمام المالديف يوم 28 أكتوبر، ثم العراق في الجولة الثالثة والأخيرة يوم 31 أكتوبر، واللقاءان عند 7.15 مساءً على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
وكان الأولمبي انتظم في معسكر داخلي منذ يوم الأربعاء الماضي في فندق “داون تاون روتانا”.