+A
A-

شيرلي يتيم تفوز بـ “لكزس آر إكس 350” بمجمع السيف

أجرت عقارات السيف، أخيرا، مراسم السحب على ثالث جوائز حملة “تخيّل واربح” للعام 2021 للمتسوقين في كل من مجمع السيف بضاحية السيف ومجمع السيف بمدينة عيسى، إذ فازت شيرلي يتيم بسيارة لكزس آر إكس 350. وجرت مراسم السحب في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة.
وكانت عقارات السيف قد أطلقت حملة “تخيّل واربح” الجديدة في كل من مجمع السيف بضاحية السيف ومجمع السيف بمدينة عيسى اعتبارًا من 20 أبريل الجاري وتستمر لغاية 8 يناير 2022، لتقدم لجميع زوار المجمعين تجربة تسوق استثنائية وفرصة الفوز بجوائز شهرية قيّمة. وسيحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 دينارًا أو أكثر في متاجر مجمع السيف بضاحية السيف ومجمع السيف بمدينة عيسى على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة.
وبالمناسبة، صرّح مدير أول إدارة العقارات بشركة عقارات السيف محمد القائد “نحن مسرورون بالإعلان عن الفائز الثالث بحملة (تخيل واربح) التي نستمر من خلالها بتقديم أقوى الجوائز وأكثرها تميزًا للمتسوقين وزوار مجمعات السيف؛ تقديرًا منّا لولائهم وإخلاصهم معنا، فهم بالنسبة لنا سر نجاحنا ودافعنا الدائم لتحقيق التطوير المنشود في قطاعات إدارة المراكز التجارية والتجزئة والترفيه”. وأعربت شيرلي يتيم عن سعادتها الغامرة بفوزها بسيارة لكزس الفاخرة من مجمع السيف - ضاحية السيف، معربة عن إعجابها بما تقدمه شركة عقارات السيف من حملات ترويجية مميزة على مستوى المملكة. وأكدت يتيم أن مجمع السيف بالنسبة لها الخيار الأول للتسوق حينما يتعلق الأمر بقضاء حاجياتها الأسبوعية وارتياد أفضل المتاجر والعلامات التجارية في المجمع.