+A
A-

الأمين العام لمجلس التعليم العالي تلتقي بمساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي

اجتمعت سعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي والوفد المرافق لها خلال الزيارة التي تقوم بها لسلطنة عمان مع صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي.

وقد رحبت صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد ، بسعادة الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة والوفد المرافق، معربة عن اعتزازها لما يشهده التعاون في مجال التعليم العالي بين مملكة البحرين وسلطنة عمان من تطور يصب في صالح تحقيق التطلعات المشتركة.

من جانبها، أعربت الأمين العام عن شكرها وتقديرها لصاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد آل سعيد، منوهة بما تتسم به العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين من قوة وازدهار، مؤكدة حرص مجلس التعليم العالي على الارتقاء بكل سبل التعاون والعمل المشترك مع جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي.

وعلى هامش الزيارة اطلعت الأمين العام على مرافق الجامعة منها المكتبة الرئيسية في الجامعة والقاعة الكبرى بالمركز الثقافي متمنية النجاح والتوفيق لكل العاملين في هذا الصرح التعليمي.