+A
A-

المفتش العام يشيد بمستوى الأداء الأمني المتميز للإدارة العامة لأمن المنافذ

قام سعادة اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية إلى الإدارة العامة لأمن المنافذ، حيث كان في استقباله العميد ماهر أحمد بوعلي مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ وعدد من ضباط الإدارة.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سعادة المفتش العام لمديريات وإدارات وزارة الداخلية للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين والزوار بما يتناسب من تطلعات ومبادئ واستراتيجيات وزارة الداخلية.
وخلال الزيارة، استمع المفتش العام إلى إيجاز تضمن المهام التي تقوم بها الإدارة العامة، وعلى أهم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال السنة الحالية على الصعيدين المحلي والعالمي، وما صاحبتها من تحديات جراء تداعيات فايروس كورونا على المنافذ، كما تضمن على عرض لأهم المشاريع قيد التنفيذ، وأبرز إحصائيات أمن المنافذ، والجهود الأمنية المبذولة لمكافحة فايروس كورونا.
كما قام سعادته بزيارة ميدانية لمبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي لتفقد أجهزة التفتيش التي يتم استخدامها في أمن المطارات حسب المعايير الدولية، بالإضافة لتفقد غرفة العمليات، حيث استمع لإيجاز حول مواصفات أبرز التقنيات الحديثة والأنظمة الأمنية المتوفرة بالغرفة.
وفي ختام الزيارة، أشاد المفتش العام بالدور الأمني المتميز الذي تقدمه الإدارة العامة لأمن المنافذ والإدارات التابعة لها في النهوض بالعمل الأمني والسعي للارتقاء بمستوى الأداء وجودتها من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة، معرباً عن شكره وتقديره لكافة منتسبي الإدارة العامة لأمن المنافذ لما يقدمونه من عمل وجهد متواصل في حماية وحراسة منافذ المملكة على مدار الساعة.