+A
A-

أولمبينا يتخطى المالديف بثلاثية

حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم فوزًا مستحقًا على حساب نظيره المالديفي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين، الخميس، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، والتي يستضيفها الاتحاد البحريني لكرة القدم حتى 31 أكتوبر الجاري.


وأنهى أولمبينا الشوط الأول من المباراة بهدف حمل إمضاء اللاعب عدنان فواز في الدقيقة (16)، فيما سجل منتخبنا الأولمبي الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني، وذلك في الدقيقتين (54) و(69) عبر اللاعبين محمد عبدالقيوم، وعباس العصفور من ركلة جزاء.


وتساوى منتخبنا الأولمبي مع نظيره العراقي برصيد 3 نقاط من فوز لكل فريق، وسيلتقي الطرفان يوم الأحد المقبل في لقاء تحديد صدارة المجموعة، ومهمة لمنتخبنا نحو الظفر ببطاقة الصدارة والترشح إلى النهائيات الآسيوية.


وتمكن أولمبينا من فرض سيطرته على مجريات المباراة، وكان الطرف الأفضل من خلال الفرص المتعددة التي سنحت له طوال الشوطين، وأضاع منتخبنا ركلة جزاء في الدقيقة (52) عبر اللاعب صالح محمد.


أدار المباراة الحكم السعودي شكري الحنفوش، وعاونه مواطنه هشام الرفاعي، والأردني حمزة عبدالمجيد، والحكم الرابع الأردني أحمد فيصل.