+A
A-

تفاعل كبير مع حملة "البلاد" #أنا_بحريني_وأحب_المحرق

حققت حملة صحيفة البلاد #أنا_بحريني_وأحب_المحرق لدعم فريق المحرق لكرة القدم في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام ناساف الأوزبكي 5 نوفمبر المقبل أصداء إيجابية كبيرة في الوسط المحلي.
وتفاعلت العديد من الشخصيات والنخب المجتمعية الرياضية والسياسية والإقتصادية والفنية والثقافية مع مبادرة صحيفة البلاد عبر وسائل التواصل الإجتماعي، حيث أطلقت الصحيفة إعلانا خاصا بالحملة لقي رواجا كبيرا وردود فعل إيجابية، كما عمدت البلاد إلى إطلاق مقاطع فيديو بمشاركة عدد من الشخصيات المتنوعة بهدف دعم الفريق تم تداوله على نطاق واسع.
وحصدت الحملة الوطنية الإعلامية التي كانت البلاد سباقة في إطلاقها لتكون أول وسيلة إعلامية محلية تدعم المحرق في النهائي الآسيوي إشادة كبيرة من رئيس نادي المحرق معالي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة الذي ثمن هذه المبادرة والتي تعكس الحس الوطني للصحيفة ودورها الهام في الارتقاء بالحركة الرياضية ودعم الأندية الوطنية ومن بينها نادي المحرق الذي يمثل المملكة بأكملها في النهائي القاري.
وسخرت صحيفة البلاد كافة حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي منذ إطلاق الحملة لدعم المحرق، علاوة على الموقع الإلكتروني، بجانب النشرات التي تصدرها الصحيفة يوميا عبر "الواتساب" كخدمة إخبارية والعديد من المنصات الأخرى وسط إشادة كبيرة من الفعاليات المحلية.
واستمرارا لجهودها المتواصلة أطلقت البلاد ابتداء من السبت 30 أكتوبر 2021 مسابقة بعنوان توقع ومنشن واربح في حساب القسم الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام @albiladsports مع تخصيص سلسلة من الجوائز للجمهور حتى يوم المباراة 5 نوفمبر 2021 سيتم السحب عليها بعد المباراة.
وتتقدم البلاد بخالص الشكر والتقدير للرعاة الذين قدموا الجوائز وهم محلات الحواج، لولوهايبرماركت، مثمنة جهودهم في دعم القطاع الرياضي وحرصهم على مساندة كافة المبادرات المجتمعية الوطنية وتعاونهم مع صحيفة البلاد على وجه الخصوص والساعية دوما لتقديم المبادرات الوطنية التي تخدم المجتمع بشكل عام انطلاقا من رسالتها الإعلامية ودورها الوطني.