+A
A-

الأولمبي يلاقي العراق في التصفيات الآسيوية

يخوض منتخبنا الأولمبي عند 7:15 من مساء الأحد 31 أكتوبر الجاري، لقاء الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، حينما يلاقي العراق ضمن المجموعة الثالثة، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.


وافتتحت مباريات المجموعة بلقاء العراق والمالديف يوم الإثنين الماضي، وتمكن منتخب العراق من الفوز بـ 4 أهداف دون مقابل، فيما فاز منتخبنا يوم الخميس الماضي على المالديف بنتيجة (3-0)؛ ليكسب منتخبنا والعراق 3 نقاط مع أفضلية للعراق في الصدارة بفارق الأهداف.


ويسعى أولمبينا للنتيجة الإيجابية وتحقيق الفوز للظفر ببطاقة الصدارة المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية؛ خصوصًا لما مثله الفوز في الجولة الماضية من دفعة معنوية قوية للتأهل.


واختتم المنتخب تدريباته للمباراة بخوضه مرانا على استاد النادي الأهلي تحت قيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي. وشهد المران حضور ومتابعة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وعضو مجلس الإدارة محمد الحمادي.


ويتمثل نظام التصفيات في صعود أبطال المجموعات الـ 11، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني، إذ إن التعادل أو الخسارة لن ينهيا حظوظ المنتخب في الترشح للكأس الآسيوية.


بدوره، شدد مدرب المنتخب الأولمبي إسماعيل كرامي على أهمية التركيز في مباراة اليوم؛ لكسب بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، مشيرًا إلى الدور الذي سيلعبه الحضور الجماهيري لمساندة المنتخب في المباراة.


وعن الفوز في الجولة الماضية، أوضح كرامي أن اللاعبين أظهروا أداءً كبيرًا وقويًا من خلال شوطي المباراة، لافتًا إلى الفرص المتعددة التي سنحت للمنتخب وكانت كفيلة برفع النتيجة.