+A
A-

تكة وكباب أمين يوقع مذكرة تفاهم مع بي كي اس للتوسع في الهند

استمراراً لمسيرة النجاح التي حققها تكة وكباب أمين على مدى طويل، وقع مطعم تكة وكباب أمين مؤخراً مذكرة تفاهم مع شركة بي كي أس للتوسع في الهند.

تكة وكباب أمين مطعم بحريني عربي متخصصا في تقديم التكة والكباب التقليدي ويعتبر من ضمن أشهر مطاعم التكة في البحرين ودول الخليج العربي، أسس عام ١٩٤٨ من قبل السيد أمين وتم إعادة تأسيسه بعد الشراكة مع ديفيدند جيت كابيتال في عام ٢٠١٨، حيث شهدت هذه الفترة توسعا ملحوظا من خلال إعادة أحياء هذه العلامة التجارية التاريخية لينطلق خارج مملكة البحرين، وأفتتح أول فرع خارج المملكة في أبو ظبي عام ٢٠١٩.

وصرح حسين أمين، المدير التنفيذي والذي ينتمي الى الجيل الثالث من عائلة أمين، "نود ان نقدم قائمة مأكولات بحرينية بدفء الضيافة العائلية. كما نتمنى أن نتيح تجربة تذوق المأكولات البحرينية التقليدية البحرينية عالمياً".
وصرح مهراز إبراهيم العضو المنتدب لشركة بي كي أس للضيافة، والذي أطلق مؤخرًا أول صالة طعام ذات علامات تجارية وطنية وعالمية في الهند: “المطبخ الشرق الأوسطي مهيأ للتوسع في الهند، نضيرة مكوناته وبساطة تحضيراته سيكون هناك نمو هائل في المطاعم الجانبية على الطريق، والمطاعم سريعة الخدمة وفندق خمس نجوم، كما أن العلامات التجارية العالمية ينظرون إلى السوق الهندي على أنه فرصة للاستثمار بعلاماتهم التجارية.”

وأضاف جوبي كوريان مدير عام مجموعة بي كي أس للضيافة: "حان الوقت لمزيد من المطابخ العربية لتصل إلى الحنك الهندي وستشهد البلاد المزيد من الأشخاص المهتمين بالمأكولات العربية."

المعروف أن شركة ديفيدند جيت كابيتال تمتلك المهارات في عدة قطاعات تجارية وقد أثبتت الشركة خلال هذه الفترة القصيرة نجاح المنهج الفريد الذي اتبعته في إدارة شركاتها عبر تشجيع النمو في القطاعات الاقتصادية الأساسية. ووفقًا لعدي، نائب رئيس العمليات في ديفيدند جيت كابيتال للضيافة، تعتبر تكة وكباب أمين علامة تجارية مميزة وتستحق التجربة في جميع أنحاء العالم، كما ستساهم بي كي أس الهند على دفع نمو العلامة التجارية في جميع المدن الرئيسية في الهند.