+A
A-

منتخب البحرين للكريكت يفوز بكأس بطولة التصفيات الآسيوية ويتأهل لبطول العالم للكريكت في استراليا 

في إنجاز فريد ورغم كل التحديات ، حقق  المنتخب البحريني للكريكت كأس بطولة  التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم «أستراليا 2022» التي استضافتها  العاصمة القطرية الدوحة خلال السبوع الماضي وشاركت  فيها أيضًا منتخبات السعودية والكويت وقطر والمالديف.

وانتهت المباراة الأخيرة التي ضمت الفريقين البحريني والسعودي بفوز الفريق البحريني بعد أداء مميز حقق فيه ستة نقاط  بثلاث انتصارات وخسارة واحدة خلال البطولة.

وبهذه المناسبة صرح السيد حاتم داداباي رئيس الإتحاد البحريني للكريكت قائلا :" نهدي هذا الفوز لصاحب السمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لدعمه المستمر للاتحاد البحريني للكريكت وتوجيهاته المستمرة التي كانت حافزا لنا لمزيد من العطاء. أتوجه بالشكر الجزيل لكل اللاعبين الذين اثبتوا جدارتهم رغم التحديات التي كانت تواجههم واستطاعوا رفع اسم البحرين عاليا في البطولة وتأهلهم لكأس العالم للكريكت في استراليا في البطولة التي ستقام في نهاية نوفمبر من العام القادم. واشكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والفريق الإداري والتدريبي الذين بذلوا جهودا جبارة خلال الأشهر الماضية من اجل اعداد فريق البحرين والتي توجت بحصول الفريق على بطولة التصفيات."

وأضاف السيد حاتم داداباي :" بأن هذا الفوز سوف يعزز مكانة هذه اللعبة في مملكة البحرين ويسهم في جذب العديد من المواهب البحرينية في هذا المجال وسوف نسعى بإذن الله من خلال الاتحاد بتطوير هذه اللعبة من خلال اعداد الملاعب وتهيئة البنية التحتية لهذه الرياضة العالمية التي تحظى بشعبية كبيرة في العالم".