+A
A-

الدوسري رئيسا تنفيذيا لـ “بي نت”

أعلنت شركة “بي نت”، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في مملكة البحرين التي تم إطلاقها في أكتوبر 2019، عن تعيين أحمد جابر الدوسري رئيسا تنفيذيا لها، والذي شغل منصب أحد أعضاء مجلس إدارتها. 
يذكرأن الدوسري شغل سابقًا العديد من المناصب البارزة في مجال أمن المعلومات والاتصالات اللاسلكية في الجهاز المركزي للمعلومات، فضلًا عن منصب مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأمن الشبكات بهيئة تنظيم الاتصالات، كما شغل منصب نائب لرئيس مجلس إدارة بدالة إنترنت البحرين، وكانت آخر مهامه قبل تعيينه بالشركة تقديم الاستشارات لحكومة البحرين بشأن مسائل أمن الشبكات والأنظمة. 
وبهذه المناسبة، رحب رئيس مجلس إدارة “بي نت” الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ونيابة عن أعضاء المجلس، بتعيين أحمد جابر الدوسري رئيسًا تنفيذيًّا للشركة، وأشار إلى تطلعهم للعمل بجانبه لضمان تحقيق أهداف الشركة المستقبلية، مؤكدًا تقديم الثقة والدعم الكاملين للعمل على تحقيق الأهداف الإستراتيجية المرجوة.
وينتهز مجلس الإدارة هذه الفرصة لتقديم الشكر لمحمد بوبشيت الرئيس التنفيذي السابق لشركة “بي نت” على كل ما حققه من إنجازات خلال فترة توليه المنصب.
يذكر أن بوبشيت يتمتع بخبرات واسعة في مجال الاتصالات ساهمت في تحقيق إنجازات على أرض الواقع أبرزها إدارة وتنفيذ مهمة فصل شركتي بتلكو وبي نت.