+A
A-

بعيدا عن هوليوود.. ماذا يفعل النجوم في أوقات فراغهم؟

بعيدا عن هوليوود والأفلام وغرف المكياج، ياترى كيف يقضي مشاهير عالم الميوزيك والسينما أوقات فراغهم؟ وهل هذه الهوايات التي يقومون بها، هي نفس التي نقوم بها نحن؟ تعالوا نكشف ذلك:

-انطونيو بانديراس: "العزف على الجيتار":  يقضي ساعات وهو يعزف على آلته المفضلة لوحده ويقول بأنه يتمنى أن يتعلم أطفاله العزف أيضا.

-بروس ويليس: هوايته هي جمع السيارات القديمة والنادرة وأيضا الدراجات النارية!

-ديمي مور: تقول بأنها مجنونة جمع الدمى من جميع أنحاء العالم! وتملك غرفة كبيرة مليئة منها، وتتمنى أن تتحول هذه الغرفة الى متحف عام!

-انجلينا جولي: منذ صغرها والنجمة المثيرة تقضي معظم أوقات فراغها في العزف على الطبول "الدرامز” فقد تمنت دائما أن تكون فرقتها الخاصة. الى جانب ذلك تهوي رسم الكثير من الوشم على جسمها!

-نيكولاس كيج: هوايته غريبة جدا نجم الأكشن الأميركي، فهو من عشاق جمع البيوت الفارهه في كل مكان! وايضا يحب جمع الحيوانات الخطيرة كالأفاعي والتماسيح واسماك القرش! الى جانب ولعه بسيارات اللامبورجيني التي يجمعها من هنا وهناك.

-سلمى حايك: الاتينية الجميلة تحب الرقص جدا، وخصوصا “السالسا” وتستخدمه كنوع من الرياضة ايضا!

-كيت وينسليت: جمع الأحذية الثمينة هي هواية نجمتنا البريطانية، وتملك غرفا خاصة لتخزينها ويقال انها تملك زوجا من كل حذاء من انتاج" د. مارتين" ولشدة محبتها للاحذية فقد عرضت احدى محلات الاحذية في شبكة هارودس البريطانية حذاء رسمي اسود مع توقيع كيت عليه!

-هاريسون فورد: ظهوره في العديد من الأفلام وهو طيار بها دليل خاص به لعشقه الكبير للطائرات! فهو  ويملك اسطولا من الطائرات الصغيرة جانب عدد كبير من الدراجات النارية !

-ارنولد شوارزينجر: جمع السيجار الكوبي والتي يعرضها في بيته دون ان يفكر في تدخينها!

-ساندرا بولوك: تقول أن الأنترنيت هو صديقها الوحيد في اوقات فراغها القليلة، فهي مدمنة على الانترنت!

-كاميرون دياز: حسناء هوليوود مولعة بالقطط الثمينة وتنفق الكثير عليها فهي كما تقول تملك حتى الآن أكثر من 2000 قطة! هذا الى جانب اتقانها وممارستها لرياضة التزلج على الامواج.

-جاك نيكلسون: الفنان الكبير من عشاق المتاحف والتحف الثمينة!

-كيفين كوستنير: يعشق كرة القدم وبالذات الانجليزية وفريقه المفضل هو "الارسنال"، ويقول المقربون منه انه في وقت الفراغ يشاهد مبارايات قديمة مسجلة بواسطة الفيديو!