+A
A-

موزي يتعاون مع Save The Children لتوعية الأطفال من كورونا

يتعاون فريق فوزي موزي مع حملة Save The Children للعمل على زيادة الوعي حول Covid-19 وطرق الوقاية منه وكيفية البقاء بصحة جيدة، إذ يعمل الفريق حالياً على كتابة موسيقى وأغاني مخصصة للأطفال وإعداد برامج بودكاست تهدف إلى توفير المزيد من التعليم والترفيه للآباء والأبناء سيتم نشرها قريباً.
حقق فريق فوزي موزي منذ انتشاره على مواقع الإنترنت عام ٢٠١٤ نجاحات باهرة تصل إلى ٨ مليار مشاهدة و ١١ مليون متابع على قناة اليوتيوب الخاصة بهم، وبيع عروض هائلة لجميع أنحاء العالم، إذ يتم مشاهدة فيديوهاتهم على اليوتيوب باللغة العربية والإنجليزية والروسية والتركية والإسبانية والسواحيلية والهندية من أكثر من ٢٠٠ دولة حول العالم.
تعد قصص فوزي موزي - أحد أهم النجاحات القصصية في العالم العربي - والذي هو عبارة عن موزة كبيرة ترافقه في مغامراته أخته الصغرى توتي - والتي هي أخته على أرض الواقع - بالإضافة إلى أخته الكبرى مندلينا الذكية التي تساعدهم وترشدهم في مسيرتهم.
واليوم، أصبحت عروض فوزي موزي وتوتي المتميزة بلمستها السحرية في عالم الأطفال متوفرة على منصات مواقع وتطبيقات الفيديو والموسيقى العالمية بعد أن كانت محصورة سابقاً على قنوات التلفزيون والـ Youtube، إذ يمكن الآن متابعة فوزي موزي وفريقه على منصات وتطبيقات أخرى بما فيها Spotify و Deezer و Apple Music وغيرها، وهذا يعني أنه أصبح من السهل عليك الآن مشاهدة فوزي موزي والاستماع له من أي مكان.
ومن الجدير بالذكر أن فوزي موزي الموهوب والرائع في عالم الترفيه كان قد استقال من وظيفته الرسمية عام ٢٠٠٦ ليسعى وراء تحقيق حلمه في توفير التعليم لجميع الأطفال وإحداث فرق في العالم.
وتستهدف مغامرات فوزي موزي الترفيهية والتعليمية الأطفال بعمر سنة إلى ٨ سنوات، كما تقدم مجموعة واسعة من الشخصيات بما في ذلك توتي ومندلينا وغيرهم من الأصدقاء، وتشمل كل حلقة مواضيع مختلفة من حياتنا بما في ذلك عادات الأكل الصحية والصداقة واللطف والعمل الجاد والوعي البيئي وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.