+A
A-

البحرين الوطني يبدأ العد التنازلي لسحب جائزة الحلم

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن بدء العد التنازلي لجائزة الحلم المرتقبة ضمن برنامج «ادخار الوطني»، حيث ستشهد نسخة هذا العام حصول فائزان محظوظان على جائزة مالية تقدر قيمتها الإجمالية 2,000,000 دولار أمريكي، حيث سيحصل كل منهما على 1,000,000 دولار أمريكي، إضافة إلى فائز ثالث بجائزة الراتب الشهري التي تبلغ قيمتها 50,000 دولار أمريكي.

ومنذ أكثر من 20 عاماً وبرنامج «ادخار الوطني» يقدم مكافآت لا مثيل لها لعملاء بنك البحرين الوطني الأوفياء، حيث حصل حتى الآن، أكثر من 1,600 فائز محظوظ على جوائز نقدية بلغت قيمتها الإجمالية 30,000,000  دولار أمريكي.

وخلال عام 2021، قام بنك البحرين الوطني بإثراء حياة العديد من عملاءه الكرام بجوائز شهرية وربع سنوية تتراوح قيمتها بين25,000  دولار أمريكي شهرياً وحتى100,000  دولار أمريكي على أساس ربع سنوي. وحتى هذه اللحظة، وصل عدد الفائزين خلال هذا العام 37 فائزاً بمبلغ إجمالي بلغ قدره 1,900,000 دولار أمريكي. ومن المقرر أن يتم مكافأة المزيد من العملاء خلال الربع الأخير من هذا العام عبر برنامج «ادخار الوطني» بجوائز مالية ستكون من نصيب 13 محظوظ، بمبلغ إجمالي يبلغ 2,350,000 دولار أمريكي. كما سيتم إتاحة الفرصة مجددًا للفائزين السابقين للتأهل في السحوبات القادمة.

وتعليقًا على جوائز هذا العام، صرح السيد صباح عبد اللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "على مدار العام المنصرم، قمنا بمكافئة العديد من عملاءنا الأوفياء ضمن سحوبات برنامج «ادخار الوطني»، ونأمل من خلال ذلك لإثراء حياتهم بطريقة مبتكرة نظير ولائهم الدائم والتزامهم بإيداع مدخراتهم معنا في البنك. نحن في بنك البحرين الوطني نؤمن بأهمية تأسيس اقتصاد مستدام ونعد ذلك من أهم ركائزنا وأولوياتنا المؤسسية، وهذا ما يجعلنا نشجع عملاءنا الكرام على الإدخار ونحرص على نشر الثقافة المالية بينهم.

ونتطلع من خلال ذلك لدعمهم من أجل أن يحظوا بنمط حياة أفضل ومستقبل آمن من الناحية المادية.

كما نضمن لهم بدورنا زيادة فرص الفوز بجوائز مثرية من شأنها تغيير حياتهم للأفضل، كلما زادت مدخراتهم المالية في حسابات التوفير الخاصة بهم في البنك."

هذا ويتيح برنامج «ادخار الوطني «للعملاء الكرام فرصة الحصول على أرباح سنوية دون الحاجة للحصول على شهادة، إلى جانب فرص الفوز القيمة، وذلك عند إيداع مدخراتهم وزيادة رصيدهم في حسابي «التوفير السريع» و»Savewave»، حيث تزداد فرصهم في الفوز بإحدى الجوائز النقدية القيّمة، كلما زادت المبالغ المدّخرة على مدار العام.

ويواصل بنك البحرين الوطني التزامه بنشر الوعي بأهمية الإدارة المالية حتى بين الجيل الناشىء، ويتطلع من خلال هذه الجوائز القيّمة المندرجة ضمن برنامج «ادخار الوطني «لإكساب عملاءه ثقافة الإدخار وإثراء حياتهم بجوائز مالية نظير ولائهم.