+A
A-

افتتاح الجولة الثامنة لدوري زين للسلة

تفتتح اليوم (الثلاثاء) الجولة الثامنة من دوري زين لكرة السلة بإقامة مباراتين، ويلتقي في الأولى سماهيج مع النجمة عند الساعة 5.30 مساءً وتليها مواجهة مدينة عيسى وسترة في الساعة 7.30 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتستكمل المنافسات يوم غدٍ بمواجهتَي النويدرات والمحرق والحالة مع الأهلي، على أن تختتم الجولة يوم الخميس بلقاء الاتحاد والمنامة.

ومن المؤمل أن يشتد الصراع بين الفرق التي مازال لديها الأمل في المنافسة على دائرة التأهل للسداسي، في ظل تقارب المراكز من جهة والاقتراب من الجولات الأخيرة للدور التمهيدي من جهة أخرى.

ففي المباراة الأولى، سيكون سماهيج في اختبار صعب حينما يلتقي النجمة الذي يعتبر هو الأجهز والأفضل في الحصول على نقاط الفوز وتعزيز حظوظه بحجز مقعده في سداسي الكبار؛ وذلك بسبب فارق الإمكانات الفنية بينهما.

وفي المباراة الثانية، قد يكون سترة في طريقه لإحراز الفوز الثالث والتقدم بمركزه للأمام، مستغلاً صحوته وانتصاره في الجولتين الماضيين، وذلك على حساب مدينة عيسى الذي مازال يبحث عن طريق الانتصار الأول بعدما خسر في المباريات الست التي لعبها.

موقف الفرق
الأهلي (12 نقطة)، النجمة والبحرين (11 نقطة)، المنامة والمحرق (10 نقاط)، الحالة والنويدرات وسترة (9 نقاط)، الاتحاد (8 نقاط)، سماهيج (7 نقاط)، وأخيرًا مدينة عيسى (6 نقاط).