+A
A-

النصف يستقبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف بمكتبه في ضاحية السيف الأمين العام للإتحاد البحريني لكرة القدم السيد راشد الزعبي.

ورحب الأمين العام بالزعبي وهنأه بمناسبة تعيينه أمينا عاما لاتحاد كرة القدم مشيدا بما يتمتع به من خبرة وكفاءة من خلال الكثير من المناصب التي تبوأها في الحقل الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد بما يسهم في تعزيز مسيرة كرة القدم البحرينية إلى آفاق أوسع من التقدم والتطور.

وأكد النصف حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على مد جسور التعاون والتواصل مع اتحاد كرة القدم وسائر الاتحادات الرياضية وفقا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والتي تهدف إلى تذليل كافة الصعوبات وتقديم مختلف التسهيلات اللازمة لها.

وأشاد النصف بالمكانة المتميزة التي باتت تحتلها كرة القدم البحرينية في ظل الخطط والبرامج التي يطبقها مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية للإتحاد بهدف مواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها الكرة البحرينية.

وبدوره أعرب السيد راشد الزعبي عن خالص شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على ما تقدمه من دعم ومساندة لاتحاد الكرة وهو ما أثمر عن تحقيق العديد من الإنجازات، ووجه شكره لسعادة السيد محمد حسن النصف على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال مثمنا حرص الأمين العام على التواصل والتنسيق بما يخدم مسيرة الكرة البحرينية، مؤكدا حرص الاتحاد على توطيد أواصر التعاون مع اللجنة الأولمبية بما يخدم التطلعات المشتركة في الوصول بكرة القدم إلى أعلى المستويات.