+A
A-

شان سانتيلات يحل مكان شورتي لمواجهة علي باجوتينوف في بطولة BRAVE CF 55

يستعد علي "ذي كينك بونتشر" باجوتينوف بأن يواجه خصمًا جديدًا قويًا في بطولة العودة لاتحاد BRAVE CF لروسيا وذلك يوم السبت، 6 نوفمبر. وسيواجه البطل الروسي المُقاتل الأمريكي البارز شان "شورتي روك" سانتيلا في المباراة الثانية من نصف نهائي بطولة BRACE CF لوزن الذبابة، والتي تعتبر هي المباراة الرئيسية في النسخة الـ55 من البطولة التي تُقام في روستوف-أون-دون.

وسيحل سانتيلا محل مواطنه وزميله المنافس في وزن الذبابة خوسيه "شورتي" توريس ، الذي انسحب من المسابقة بسبب صعوبات للوصول للوزن المطلوب قبل أقل من 24 ساعة من الموعد الرسمي للوزن.

وبسبب ذلك، عرض القائمون على تنظيم البطولة هذا المقعد على سانتيلا، الذي كان من المقرر أصلاً أن ينافس على المُباراة الرئيسية الثانية في البطولة ضد موهبة روسية أخرى وهو ريزفان أبيوف الذي سيحصل على أموال المباراة.

وواجه المخضرم البالغ من العمر 37 عامًا من بود ليك بولاية نيوجيرسي توريس في الدور ربع النهائي من المنافسة المكونة من ثمانية لاعبين، والتي انطلقت أواخر العام الماضي لتتويج بطل عالمي في وزن الذبابة للبطولة التي تتخذ من البحرين مقراً لها. ومع ذلك، فإن النزال انتهى بالتعادل.  كان من المفترض أن يقوم الاثنان بالمواجهة مرة أخرى في النسخة الـ49 من البطولة في مارس الماضي ، لكن سانتيلا انسحب من المباراة بسبب الإصابة. نتيجة لذلك، قاتل توريس مكانه وانتصر بقرار جماعة من لجنة التحكيم.

الآن وقد عاد إلى البطولة، سانتيلا مستعد للاستفادة من فرصة كبيرة في نهاية هذا الأسبوع ضد باجوتينوف. الفائز في المواجهة نصف النهائية بين سانتيلا وباجوتينوف سيحجز مقعد في نهائي البطولة ضد فيليموراد الخاصوف.

وباجوتينوف ضد سانتيلا ليست المباراة الجديدة الوحيدة التي تم استحداثها لـ BRAVE CF 55، حيث أُجبر دانيال غاوتشو، ولويس فيليبي دياس، ونعمات عبدرشيتوف على الانسحاب من بطاقة القتال. تم استبدال غاوتشو ودياس مع أبدولسابيان عليخانوف وفيتالي تفيردوخليبوف على التوالي، فيما تم حذف النزال بين عبدراشيتوف وعبدالمطلب غيربيكوف من البطاقة.

قائمة النزالات المحدّثة في بطولة BRAVE CF 55:
نصف نهائي بطولة BRAVE CF العالمية في وزن الذبابة: علي باجوتينوف ضد شون سانتيلا
الوزن الثقيل سوبر: أرتور سفيريدوف ضد إبراهيم ماني
وزن خفيف: كاميل ماجوميدوف ضد سام باترسون
الوزن المتوسط: رستم تشسييف ضد عبد السبيان أليخانوف
وزن الوسط: أندريه براغوفسكي ضد سيرجي ياسكوفيتش
وزن وزن الويلتر السوبر: كمال ماجوميدوف ضد فيتالي تفردوكلهيبوف
وزن كاتش ويت (72.5 كجم): أرتور ألييف ضد علي عبدالخالكوف
الوزن المتوسط: جازيمراد ماجوميدوف ضد جبرائيل إيداميروف
وزن الريشة: أحمد عمروف ضد ألبرت مالوكوربانوف
وزن البانتام: آلان بالاييف ضد فاديم بافليكوف