+A
A-

سمو الشيخ ناصر بن حمد: المحرق شرّف الكرة البحرينية بالتربع على العرش الآسيوي

رفع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة فوز نادي المحرق بلقب كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. 
 وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تصريح له بهذه المناسبة “ إن الإنجاز الذي أضافه نادي المحرق الى خزينته يمثل ترجمة واقعية للدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة البحرينية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وحرص جلالته على دعم ممثلي المملكة في المحافل البطولات الخارجية، كما أن هذا الإنجاز يؤكد اهتمام ودعم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بدعم الأندية البحرينية في مشوارها الخارجي وتوفير البيئة المثالية لها لتحقيق الإنجازات”. 
 وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “ نشيد بدعم واهتمام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية للمحرق ووقوفه الى جانب الفريق في مشواره الاسيوي الامر الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع للكرة البحرينية”. 
 وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “ إن فريق المحرق شرّف الكرة البحرينية بالتربع على العرش الآسيوي لكرة القدم بعد أن تمكن لاعبوه من رفع كأس الاتحاد الاسيوي بكل جدارة واستحقاق بعد مشوار حافلاً بالعطاء الجاد والنتائج الإيجابية والتضحيات والإخلاص كما ظهر لاعبوا المحرق بروح قتالية عالية عزيمة وإصرار مكنهم من تقديم أفضل مستوياتهم الفنية في المباراة وصولا الى التوشح بوشاح المركز الأول”. 
 كما أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في دعم المحرق في مشواره الآسيوي والحرص على تقديم كامل الدعم للفريق والذي ساهم بشكل كبير في تهيئة الأجواء المثالية للفريق في تحقيق اللقب الآسيوي. 
 وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “ نشيد بمجلس إدارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة والذي عمل بكل جد وإخلاص في سبيل توفير الأجواء الإيجابية الى الفريق طوال مشواره في البطولة وصولا الى النهائي وتحقيق اللقب وقد حصدوا ثمار ما زرعوه من عمل احترافي ومتقن لتتويج فريقهم”. 
 وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمساندة جماهير نادي المحرق والجماهير البحرينية لنادي المحرق وقال “ هذا ما عهدناه من الجماهير البحرينية في وقوفها الى جانب الأندية البحرينية وتشجيعها ومؤازرتها فقد كان المحرق يمثل مملكة البحرين في المشوار الآسيوي”.