+A
A-

ناصر بن حمد: جلالة الملك اكبر الداعمين للايتام في جميع المجالات

-سمو الشيخ ناصر قدوة الشباب ويكسب احترام المسئولين في ريال مدريد 

- السيد: سعداء بتجديد الاتفاقية مع نادي ريال مدريد 

 - المؤسسة الملكية تجدد اتفاقيتها مع نادي ريال مدريد 

 - تدريب أكثر من 1000 يتيم خلال عشر سنوات

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب عن خالص شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مثمناً دعم جلالته للأيتام في جميع المجالات الاجتماعية والصحية والرياضية. وقال سموه إن ما تشهده المؤسسة من تطور في مشاريعها الخاصة برعاية الأيتام بشكل خاص وجميع الفئات المستفيدة من خدماتها بشكل عام إنما يعود بشكل أساسي بعد توفيق الله عز وجل إلى ما يتنعم به من اهتمام ورعاية ودعم من قبل جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مؤكداً سموه بأن جلالة الملك المفدى أكبر الداعمين للأيتام في جميع المجالات.  مثمناً سموه ما تحظى به المؤسسة من دعم كريم من قبل الحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 جاء ذلك بمناسبة توقيع اتفاقية تجديد التعاون بين المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ونادي ريال مدريد في مدينة ريال مدريد الأسبانية وقد وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لتوقيع اتفاقية تجديد التعاون مع السيد إنريكي سانشيز غونزاليس نائب رئيس نادي ريال مدرير الأسباني بحضور اللاعب الدولي السفير ألفارو أربيلوا.

 وبهذه المناسبة تقدم سعادة الدكتور مصطفى السيد بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الرعاية التي يوليها سموه لعمل المؤسسة وتوجيهات سموه للارتقاء بعمل المؤسسة لتحقيق رؤى وتطلعات جلاله الملك بتوفير الحياة الكريمة والشاملة للأيتام البحرينيين في جميع النواحي الاجتماعية والصحية والعلمية والرياضية.

 وأكد الدكتور مصطفى السيد بأن هذا الإنجاز ثمرة دعم وتوجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة واهتمام سموه بأن ينال الأيتام الفرصة الكافية في جميع المجالات و يعتبر هذا التعاون نموذجاً رائداً للرياضة الخيرية .

 وأضاف الدكتور مصطفى السيد بأن الأكاديمية تحتضن أبناؤنا منتسبي المؤسسة وتخلق لهم فرص من الأمل لتحقيق أحلامهم وأمانيهم في لعب كرة القدم و تنمية قدراتهم ومهاراتهم للوصول إلى مستويات عالية من الأداء تؤهلهم للوصول الى الأندية العريقة والمنتخب الوطني وخوض تجربة الاحتراف الداخلي والخارجي.

 معرباً عن شكره وتقديره لنادي ريال مدريد تقديراً و احتفالاً بمرور 10 سنوات من التعاون والعلاقة المميزة بين الطرفين ووضح سعادته بان اكثر من 1000 يتيم استفاد من الأكاديمية خلال الأعوام السابقة، وتم تدريب اكثر من ٥٠ مدرباً لكرة القدم وتأهيلهم.

 و في اجتماع مع السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد تم الاتفاق على المعسكرات الرياضية السنوية في مدينة ريال مدريد الرياضية و ايضا تكثيف الدورات للمدربين. و الجدير بالذكر لقد تم إقامة 5 معسكرات في مدريد في مقر تدريبات النادي من جانبه أعرب السيد إنريكي سانشيز غونزاليس نائب رئيس نادي ريال مدريد عن خالص شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لما يوليه من اهتمام ورعاية بالأنشطة الشبابية ودعم سموه للأيتام مؤكدا بأن أكاديمية ريال مدريد الخيرية في مملكة البحرين من أنجح الأكاديميات والبرامج الخيرية الني ينفذها النادي حيث تصب في أهداف المسؤولية الاجتماعية لنادي ريال مدريد لتقديم أفضل خدمات رياضية و تنموبة في مجال العمل الإنساني معربا عن اعتزازه بأن البحرين أول دولة في الشرق الأوسط تأسس أكاديمية ريال مدريد.