+A
A-

فولكس واغن تقدم طراز ID.5

تعمل فولكس واغن على توسيع اسطولها الكهربائي مع إضافة طراز ID.5، وهي نسخة الكوبيه SUV-Coupe من ID.4 الحالية مع سقف منحني للخلف أكثر روعة وأناقة.
ويعتبر هذا الطراز النموذج الشقيق لسيارة Audi Q4 e-tron Sportback ذو الشكل المماثل Skoda Enyaq Coupe iV ، سيتم بيع ID.5 الصغير الحجم مبدئيًا في أوروبا، لكن الشركة الالمانية ألمحت إلى أن المزيد من الأسواق التي يمكن أن تتبع لاحقًا.
يحتفظ ID.5 بالعديد من تفاصيل التصميم التي تجعل ID.4 جذابًا للغاية ، ثم يضيف خط سقف مائلًا رياضيًا لمزيد من الروعة. الاختلاف في التصميم ليس كبيرًا لدرجة أنه سيقلل من الوظائف ولكنه يكفي فقط لمنحها مزيدًا من الأناقة.
لتمييزه بشكل أكبر عن ID.4 ، يحصل طراز ID.5 على القليل من هويته الخاصة في بعض الميزات الفريدة مع بعض الإشارات المستعارة من طرازات فولكس واغن الرياضية بينما تتلقى فئة جي تي أكس ID.5 GTX تصميمًا رياضياً مشابهًا لـ ID.4 GTX. بالإضافة إلى ذلك ، نرى تدفق خط السقف المنحدر إلى جناح خلفي وظيفي في هذه الفئة الرياضية بحسب wheelz.
في الداخل، كل شيء متطابق تقريبًا مع ID.4 ، بما في ذلك الميزات البارزة مثل مجموعة المقاييس المثبتة على عمود التوجيه ، وخيارات الألوان الفريدة ، والتصميم الشامل ذو المظهر الصلب. وعلى الرغم من خط السقف المنحدر ، لا يزال ID.5 قادرًا على استيعاب 549 لترًا من مساحة التخرزين الخلفي مع وجود المقاعد الخلفية في مكانها ، و1561 لترًا مع المقاعد مطوية لأسفل.