+A
A-

وست هام يصعق ليفربول ويسلبه المركز الثالث

تلقى ليفربول خسارة مفاجئة أمام مضيفه وست هام يونايتد 2-3 مساء الأحد، في ختام الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل أهداف وست هام كل من حارس ليفربول أليسون بيكر (4 بالخطأ في مرمى فريقه) وبابلو فورنالز (67) وكيرت زوما (74)، فيما أحرز هدفي ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد (41) وديفوك أوريجي (83).
 
وتجمد رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند 22 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة فقط خلف وست هام الذي انتزع منه المركز الثالث.

وسرعان ما تمكن وست هام من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة، عندما نفذ فورنالز ركلة ركنية، ارتقى الحارس البرازيلي أليسون بيكر ليبعدها بقبضة يده، لكنه أساء تقديرها، ليلمسها قبل أن تستقر في شباك فريقه بطريق الخطأ.  
 
ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو لمراجعة لقطة خشنة نم كريسويل بحق هندرسون، لكنه قرر أنها غير متعمدة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضطر أوجبونا للخروج من الملعب إصر إصابة في الرأس، ليدخل مكانه كريج داوسون في الدقيقة 22.
 
وعانى ليفربول بشدة لاقتحام منطقة جزاء وست هام، وسط تكتل دفاعي لافت للفريق المضيف، قبل أن يرسل تشامبرلين كرة عرضية من اليسار، أبعدها الدفاع لتصل إلى رنولد الذي سدد "على الطاير" بعيدا عن المرمى في الدقيقة 35.