+A
A-

المحرق يحبط ريمونتادا داركليب

أحبط المحرق "ريمونتادا" داركليب وحقق فوزا مثيرا على حساب العنيد بثلاثة أشواط مقابل شوطين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة والتي أقيمت مساء أمس الأربعاء على صالة عيسى بن راشد بحضور جماهيري هو الأكبر منذ انطلاق المسابقة من قبل محبي وأنصار داركليب وعدد قليل جدا من مشجعي طائرة الأحلام.

المحرق كسب الشوطين الأول 25 – 20، والثاني 25 – 23، قبل أن يقلب العنيد النتيجة لصالحه في الشوط الثالث 20 – 25، والرابع 19 – 25، فيما فاز المحرق بالشوط الفاصل 15 – 13.

وبذلك الفوز رفع المحرق رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، بينما حصد داركليب نقطة ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط ويتراجع للمركز الخامس.

داركليب افتقد في الشوطين الأول والثاني خدمات نجمه الأبرز وضارب مركز (4) محمد يعقوب بسبب ظروف العمل قبل أن يلتحق بالفريق في الشوط الثالث ويقلب مجريات اللقاء بعد أن شكل وجوده دفعة معنوية وحماس كبير لدى زملائه عطفا على فاعليته في الإرسال والهجوم، كما افتقد داركليب ضارب مركز (2) الأساسي علي ابراهيم بداعي الإصابة.

في الشوطين الأول والثاني نجح المحرق بفرض سيطرته بفضل التنوع الهجومي لدى الفريق سواء في الأطراف او الارتكاز مع استخدام سلاح الإرسال القوي لهز استقبال الكرة والذي أجبر داركليب على اللعب المفتوح وقد ارتكب لاعبو العنيد ما يقارب من 13 خطأ هجومي في الشوطين الأول والثاني فيما برز فاضل عباس ومجيد محمد وحسين خليفة على مدار الشوطين وتصدى المحرق لـ 9 كرات لتكون لديه الأفضلية في مهارة الصد.

في الشوطين الثالث والرابع تألق محمود عبدالواحد الذي يعتبر أفضل مسجل في اللقاء بعدما أحرز ما يقارب من 26 نقطة بمفرده، ومن بعده محمد يعقوب الذي أحرز حوالي 15 نقطة مقابل تراجع أداء المحرق على مستوى الهجوم.

في الشوط الخامس تألق فاضل عباس في الأوقات الحساسة وأحرز 5 نقاط من الهجوم كما استطاع السيد علي محمد أن يظهر في نهاية الشوط ليحرز النقطة الأخيرة من كرة هجومية ناجحة ليفوز المحرق بالشوط واللقاء.

وفي المواجهة الثانية حقق الأهلي انتصاره الثالث على التوالي بعدما هزم بني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة انتهت كالتالي 25 -16، 25 – 11، 25 - 20  ليرفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط فيما تلقى بني جمرة الخسارة الثالثة من دون أي رصيد من النقاط.