+A
A-

النجمة يلاقي بني جمرة والمحرق يواجه النبيه صالح غدا

يطمح النجمة ثاني الترتيب في خطف الصدارة المؤقتة لدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجه بني جمرة متذيل الترتيب الساعة 6:00 مساء غد فيما يلتقي النبيه صالح السادس أمام المحرق ثالث الترتيب الساعة 7:30 مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة وذلك على صالة عيسى بن راشد.

في المواجهة الأولى يتطلع النجمة (9 نقاط) تحت قيادة المدرب الوطني غازي أحمد لتحقيق فوزه الرابع على التوالي أمام بني جمرة، حيث يعول الفريق على الفاعلية الهجومية لمحترفه البرازيلي ضارب مركز (2)، ويمتلك الفريق العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتها يوسف خالد ضارب مركز (4) وضاربي الإرتكاز أصحاب الخبرة ميرزا عبدالله ومحمد حبيب وباقي عناصر الفريق.

أما بني جمرة تحت قيادة المدرب محمد جلال فإنه تعرض لثلاث هزائم لغاية الآن وهو يسعى لتقديم أفضل ما لديه من إمكانات فنية بالاعتماد على أمين محمد ومحمد ابراهيم وصانع الألعاب منصور الفردان.

وفي المواجهة الثانية يدخل المحرق (6 نقاط) بمعنويات عالية إثر فوزه المثير على داركليب في الجولة الماضية حيث يقود الفريق المدرب الوطني ياسين الميل والذي يعتمد على نجومية فاضل عباس ومجيد محمد وحسن الحداد في الإرتكاز إلى جانب قوة ضاربي الإرتكاز مع صانع الألعاب الخبير محمود العافية.

وفي المقابل فإن النبيه صالح (3 نقاط) بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد يعول على محترفه الكولومبي ولاعب الارتكاز محمد جاسم وصانع الألعاب الخبير محمود جاسم.