+A
A-

النجمة يخطف صدارة دوري عيسى بن راشد

خطف النجمة صدارة دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة بعدما تغلب على بني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء  اليوم على صالة عيسى بن راشد في إطار منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

النجمة فاز بالأشواط الثلاثة 25 – 22، 25 – 23، 27 – 25 ليحقق فوزه الرابع في المسابقة ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، بينما تلقى بني جمرة الخسارة الرابعة على التوالي ليستمر رصيده خالياً من النقاط في مؤخرة الترتيب.

ورغم خسارة بني جمرة إلا أن لاعبوه قدموا أداء قتاليا وقد عمد مدرب النجمة إلى إشراك بعض البدلاء وساهمت خبرة الأخير في ترجيح كفته.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول علي كاظم والثاني منير مكي.

وفي المواجهة الأخرى تمكن المحرق من الفوز على النبيه صالح بثلاثة أشواط انتهت كالتالي 25 – 16، 25 – 21، 25 – 21 ليرفع المحرق رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة بينما تلقى أبناء الجزيرة الخسارة الثالثة ليتوقف رصيدهم عند ثلاث نقاط في المركز السادس.

وفرض المحرق اسلوبه الفني على مجريات اللقاء ومنح مدربه ياسين الميل الفرصة لمشاركة بعض البدلاء.

أدار اللقاء طاقم الحكام الدولي المكون من الأول سيد محمد كاظم والثاني جعفر المعلم.

وتستكمل غدا منافسات الجولة الرابعة من المسابقة عندما يلتقي الأهلي ثاني الترتيب (9 نقاط) والنصر الرابع (5 نقاط) الساعة 6:00 مساء، ثم يلتقي داركليب الخامس (4 نقاط) وعالي السابع (بدون نقاط) الساعة 7:30 مساء.

في المواجهة الأولى يطمح الأهلي لتحقيق فوزه الرابع وتقاسم الصدارة مع النجمة أما النصر فإنه يسعى للإطاحة بالأهلي وتعزيز آماله في بلوغ المربع الذهبي، وفي المواجهة الأخرى يأمل داركليب مداواة جراحه بعد الخسارة من المحرق فيما يسعى عالي لتقديم أفضل ما لديه وتحقيق أول فوز وإن كان ذلك ليس بالأمر اليسير.