+A
A-

“Patek Philippe” تكشف عن 3 موديلات “Twenty-4” جديدة

تواصل الشركة تجديد مجموعة “Twenty-4”، والتي أصبحت تلخص الأناقة الأنثوية الخالدة. موديلات “مانتشيت” أو تصميم الأصفاد مع ماكينات كوارتز تتضمن الآن نسخة جديدة من الذهب الوردي مع ميناء بلون بني الشوكولاتة. وتقدم ساعة “Twenty-4” الأوتوماتيكية في غلاف مستدير، موديلين جديدين، أحدهما من الصلب مزين بميناء أخضر زيتوني يحمل نقش بزوغ الشمس، والآخر من الذهب الوردي، يحمل ميناؤها نقش بزوغ الشمس من الذهب الوردي. 3 تعبيرات جديدة في أسلوب “Patek Philippe”، تضفي الجمال على كل لحظة من الحياة اليومية.
“Patek” بمعنى كل جوانب الوجود الغني والمتنوع. 
عندما أطلقت “Twenty-4”، بمعنى 24 ساعة تشمل النهار والليل” “Twenty-4 Philippe” أول مجموعة نسائية حصرية في العام 1999، كانت تضع في الاعتبار الحياة الحافلة للمرأة العصرية، المرأة المستقلة الأنيقة. وهكذا ولدت ساعة ذات شخصية حازمة، تتميز في كل مناسبة - في العمل والمنزل وأثناء الأنشطة الترفيهية. ساعة بأسلوب 
خالد يكمل ملابس العمل العصرية وأكثر ملابس السهرة أناقة. 
ظهر موديل “Twenty-4” (مانتشيت) من الكوارتز، يتميز بغلاف مستطيل محدب وميناء مزين بأرقام رومانية مركبة، في العديد من الإصدارات المختلفة. 
وفي العام 2018، واستجابة لاحتياجات نساء القرن الحادي والعشرين واهتمامهن المتزايد بالآليات الميكانيكية، أطلقت “Patek Philippe” ماكينة “Twenty-4” الأوتوماتيكية. ويتميز هذا الموديل بالغلاف المستدير والأرقام العربية على الميناء، في نفس الوقت يحتفظ بنفس السوار الحصري ونفس الروح، روح الكلاسيكية الحديثة الملائمة لكل موقف. وفي العام 2020، منحت الشركة وجها جديدا لموديل “مانتشيت” الخاص بها من خلال تزويده أيضا بالأرقام العربية المركبة. يستمر الدافع الإبداعي اليوم من خلال 3 موديلات “Twenty-4” جديدة، بحيث يكون للنساء الآن 12 اختيارا لرفيق أسلوب الحياة، إما بتصميم دائري أو “مانشيت”، ماكينة كوارتز أو أوتوماتيكية، وغلاف وسوار من الصلب أو الذهب الوردي، ومجموعة رائعة من الميناءات، جنبا إلى جنب مع إصدارات مرصعة بالألماس تتراوح من البريق الخفي إلى الإبهار.