+A
A-

أوميغا سبيدماستر كرونوسكوب

تأتي كلمة كرونوسكوب من كلمات يونانية وهي “كرونوز” وتعني الوقت، و “سكوب” وتعني “مشاهدة”. هذا الجهاز يتميز بقياس المدة بين أي حدثين بغاية الدقة. ويؤدي كرونوسكوب أوميغا الجديد المذهل الذي يبلغ قطره 43 مم وظيفته بشكل كامل وفي مراحل عدة. لعشاق مجموعة ساعات أوميغا الأسطورية، يوجد الكثير من التفاصيل المميزة والرائعة التي يمكنكم أن تستمتعوا بها.  تُحيي تصاميم الكرونوسكوب تاريخ أوميغا العميق، مع أقراص مصممة بشكل “الحلزون” الذي ظهرت على ساعات الكرونوغراف للعلامة التجارية منذ الأربعينات. في القرن العشرين، تم تصميم العقارب على شكل أوراق الشجر لجميع الساعات، بالإضافة إلى نمط المسار “الحلزوني” الذي يمتد بشكل أنيق تحت الأرقام العربية على القرص.


الحركة
يمكن رؤية ساعة أوميغا المحورية الرئيسة كرونومتر كاليبر 9908 من خلال بلورة الياقوت على ظهر العلبة مع لمسة نهائية جذابة. يعد تصميم جسر الكرونوسكوب تصميما مميزا ورائعا إضافةً إلى موجات جنيف التي تظهر بالزخرفة العربية، إذ تبدأ من عجلة التوازن بدلاً من مركز الحركة، لأول مرة في أوميغا.
ولتحسين احتياطي الطاقة للساعة، قامت أوميغا بتزويد براملين مزدوجين مع طلاء مضاد للتآكل يشبه الألماس والكربون. تضمن آلية عجلة عمود أوميغا التشغيل الدقيق لوظائف كرونوسكوب المتعددة.
وبصفتها ماستر كرونومتر معتمد، أثبتت كل من الحركة والساعة قيمتها في ظل أصعب الظروف بعد أن خرجت من أكثر الاختبارات الصارمة في الصناعة، والتي وضعها المعهد الفيدرالي السويسري للقياس.
الموديلات
الستانلس ستيل
أحزمة وأساور
برونز ذهبي