+A
A-

بنفت تعلن عن إطلاق خدمة التحويلات الدولية لزبائن ’بنفت بي‘

أعلنت شركة بنفت، الشركة البحرينية الرائدة إقليميًّا في المعاملات المالية الإلكترونية، مؤخرًا عن إطلاقها لخدمة التحويلات الدولية ضمن الخدمات التي يقدمها تطبيق "بنفت بي"، والتي ستمكن كافة مستخدمي التطبيق من اجراء عمليات لتحويل الأموال دوليا وستدعم هذه الخدمة الأفراد الذين يمكنهم الآن الاستمتاع بخدمات تحويل الأموال للخارج بشكل أسرع وأرخص وبقيمة مضافة، حيث سيتم توفيرها من قبل مختلف مقدمي الخدمات الرائدين في المملكة من خلال منصة واحدة وستطلق الخدمة مبدئيا بالتعاون مع شركة البحرين المالية على أن يتم إضافة جهات أخرى في المستقبل القريب.


وبهذه المناسبة، علق السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت، بالقول: "يسرنا تقديم هذه الخدمة، والتي تعكس هدف بنفت الاستراتيجي المتمثل في توسيع حلولنا باستمرار لخدمة مجتمعات متعددة، وتزويد عملائنا بحلول رقمية متطورة. سيستفيد من هذه الخدمة شريحة كبيرة من المجتمع، ونحن فخورون بلعب دورًا هامًا في ضمان أن يتمكن عملاؤنا من أداء مدفوعاتهم بأمان. كما ستعمل خدمة التحويلات كسوق لجميع مزودي خدمة التحويلات المرخصين في مملكة البحرين مضيفا بأننا نعمل على التنسيق مع كافة الجهات المرخصة لعمليات تحويل الأموال للخارج لتكون ضمن هذه المنصة الشاملة".


من جهته، صرح السيد ديباك ناير، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين المالية، قائلًا: "نحن سعداء بكوننا جزءًا من هذه الرحلة كأول مزود خدمة تحويلات في البحرين ينضم إلى هذه المنصة والتي توفر  لمختلف الزبائن مزيدًا من الراحة، حيث تتميز بالسهولة والسرعة والشفافية". وأضاف" لطالما كنا في شركة البحرين المالية في طليعة الشركات العاملة في صناعة التحويلات، حيث كنا أيضًا أول شركة تحويلات وصرف تقدم ميزة التحويل الرقمي على تطبيقها الخاص بالتحويلات وموقعها الإلكتروني. ويعمل الإعلان عن هذه الخدمة على تعزيز جهودنا لتوفير المزيد لعملائنا."


تجدر الإشارة إلى أن خدمة التحويلات الرقمية الجديدة من شركة بنفت تأتي في سياق تسهيل وتيسير عمليات إرسال الأموال إلى الخارج، بعيدا عن الطرق التقليدية وتهدف الخدمة إلى إحداث ثورة في هذه الصناعة من خلال تقديم حل مبتكر لتحويل الأموال بسهولة ويسر، ويمكن للمستخدمين عبر هذه الخدمة اختيار المبلغ الذي يريدون إرساله والجهة او الشخص الذي يودون الإرسال إليه، والحصول على العديد من الخيارات الآمنة والسريعة بأسعار معقولة من بين أفضل مزودي خدمة التحويل المحليين الموثوقين حيث يمكن التحويل الى الحسابات المصرفية المعرفة ضمن البنوك بالخارج او من عبر استلام المبلغ المحول مباشرة في مكاتب الجهة المستلمة.

وتتماشى هذه الخدمة مع النظام الوطني للدفع عبر المحفظة الإلكترونية، وتوسع مزايا تطبيق "بنفت بي"  استجابةً لحاجة مستخدمي التطبيق لخدمات عالية الجودة." ويستفيد من التطبيق اليوم أكثر من 650 ألف مشارك مسجل حيث تتنوع الخدمات التي يوفرها التطبيق بين التحويلات المالية ودفع الفواتير والمشتريات المختلفة بصورة سريعة ومريحة وآمنة.