+A
A-

STARZPLAY تكشف  لقطات عن إنتاجها الأصلي "ساي يس تو ذا دريس أرابيا"

في حين ينتظر المعجبون بفارغ الصبر النسخة العربية التي طال انتظارها من الوثائقي "ساي يس تو ذا دريس" (Say Yes to the Dress)، عمّا قريب سيكون عشاق العرض الوثائقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على موعد مع لقطات حصرية خاطفة من النسخة العربية لوثائقي الزفاف التلفزيوني الأسطوري القادم.

وكانت STARZPLAY و"ديسكفري" قد كشفتا النقاب عن اللقطات الحصرية الأولى لما خلف كواليس العرض الوثائقي المنتظر، مانحة المعجبين لمحة بسيطة عما ستقدمه النسخة العربية من "ساي يس تو ذا دريس". وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت STARZPLAY و"ديسكفري" عن مقدم العرض خليل زين بالإضافة إلى موقع التصوير والمتمثل في بوتيك الزفاف "هزار هوت كوتور" (Hazar Haute Couture).

وتحفل الصور التي تم نشرها بمشاعر الفرحة العارمة البادية على محيّا العروس بينما يمكن للمشاهدين رؤية المقدم خليل الزين يساعد العرائس في العثور على فستان الزفاف المثالي.

هذا وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل المشوقة قريباً فكونوا على الموعد. وسيمنح الإنتاج الأصلي من STARZPLAY ""ساي يس تو ذا دريس أرابيا" والقادم إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى العرائس في المنطقة فرصة لا تتكرر للظهور في العرض المميز والعثور على فساتينهن المثالية. من المقرر أن يبدأ العرض في الربع الأول من عام 2022 حصرياً على STARZPLAY.