+A
A-

إلياس فرج يجتاز دورة التحكيم الخاصة بجمال الخيل في ألمانيا

اجتاز الحكم إلياس فرج دورة التحكيم الخاصة بجمال الخيل العربية التي نظمتها الهيئة الأوروبية لمسابقات جمال الخيل العربية في ألمانيا، وذلك تماشيًا مع رؤية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في تأهيل ودعم الكفاءات البحرينية في الجانبين الفني والإداري.

واستطاع إلياس فرج من اجتياز دورة التحكيم المرحلة الثانية ليصبح حكماً مصنفاً للدرجة (ب)، لينضم إلى الكفاءات الفنية التحكيمية التي تمتلكها المملكة في مجال الفروسية وخصوصاً رياضة جمال الخيل العربية.

وأعرب إلياس فرج عن شكره وتقديره للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على دعم سموه المتواصل للكوادر التحكيمية والفنية.

وأوضح إلياس فرج أن الدورة انقسمت إلى قسمين نظري وعملي، وشهدت مشاركة واسعة من الدراسين، مبيناً استفادته من الدورة، وأنه سيسعى إلى انعكاسها على الجانب المحلي خلال البطولات الخاصة بجمال الخيل العربية في الفترة القادمة، كما سيسعى إلى مواصلة كسب الخبرات خلال الفترة القادمة من خلال المشاركة في مختلف الدورات، مشيداً بالاسهامات العديدة التي حققها من الدورة خصوصاً انها بتنظيم من الهيئة الأوروبية التي تمتلك إمكانيات عالية وخبرات بشرية عالية في ظل مشاركة المحاضرين في العديد من البطولات العالمية لجمال الخيل.