+A
A-

منتخب البحرين الوطني لرفع الأثقال يخوض تدريباته استعداداً لبطولة العرب وغرب آسيا في أربيل

يستعد منتخب البحرين الوطني لرفع الأثقال للمشاركة في البطولة العربية لرفع الأثقال وبطولة غرب آسيا لرفع الاثقال، التي تحتضنها مدينة اربيل في اقليم كردستان في جمهورية العراق في الفترة من 25 الى 31 من شهر ديسمبر القادم.

 وأكد أمين سر الاتحاد الكابتن علي عبدالله رئيس الوفد المشارك أن اللاعبين مستمرون في برنامجهم التدريبي بنسق تصاعدي للوصول للجاهزية الكاملة قبيل المشاركة، حيث عمل الجهاز الفني وبالتنسيق مع مجلس الإدارة على إعداد متابعة أرقام اللاعبين من أجل رفع مستواهم لدخول أجواء منافسات البطولتين القادمتين باستعداد عال وجاهزية مرتفعة لتحقيق أفضل النتائج.

 وأوضح أن رياضة رفع الأثقال البحرينية حققت الكثير من الانجازات في مختلف المنافسات والبطولات الدولية يتقدمها بطولة العرب وبطولة غرب آسيا خلال السنوات الماضية، حيث تمتلك مملكة البحرين تاريخ حافل من الانجازات للاعبيها، متمنياً مواصلة مشوار التميز وتحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات المشرفة للاعبين خصوصاً في البطولة القادمة حيث إنها ستجمع نخبة قوية من اللاعبين واللاعبات على مستوى الوطن العربي.

 وتأتي هذه المشاركة ضمن الاستراتيجية التي وضعها مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال برئاسة السيد فارس مصطفى الكوهجي لتمكين اللاعبين من تحقيق الإنجاز على الصعيد الدولي لما تمتلكه مملكة البحرين من خامات مميزة برياضة رفع الأثقال محلياً وخارجياً.

 ويضم وفد مملكة البحرين اللاعبين، الرباعة زينب علي المعتوق، والرباعة نور علي، والرباعة ايمان شكيب، والرباعة عائشة سعيد، والرباع حسين علي قهرمان، والرباع حسن المرزوق، والرباع علي المطاوعة، والرباع مرتضى سيد خليل ابراهيم والرباع حسين علي يحيى.

 من جهته أكد مدرب المنتخب الوطني لرفع الأثقال الكابتن خضير باشا أن الجهاز الفني يتابع استعدادات اللاعبين المشاركين في البطولة، ومتابعتهم بشكل يومي خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن التدريبات مستمرة بشكل حازم على شكل حصص صباحية ومسائية من أجل رفع مستوياتهم الفنية التركيز الذهني والبدني إلى حدوده القصوى.