+A
A-

كيا الكورية تقدم سيراتو الجديدة بتصميم رائع

قدمت كيا الكورية سياراتها الناجحة سيراتو الجديدة، والتي تتميز بتصميمها العصري، لتعود السيارة المحبوبة في المنطقة بشكل جديد ذي طابع رياضي، معزز بأحدث أنظمة الأمان المتطورة والميزات التكنولوجية الحديثة في سيارة ذات حضور ديناميكي.

وتحتوي سيارة سيراتو الجديدة على مصابيح ليد (LED) أمامية بالحجم الكامل، وتظهر كخطوط رشيقة مع الشبك الأمامي الذي يبرز التصميم الجديد لواجهة السيارة، ويشكّل جزءاً من تصميمها الخارجي الرياضي. أما في الخلف فتزيد الخطوط الأفقية البارزة من جرأة مظهر السيارة، وتُبرز تصميمها الخارجي الانسيابي. وتحت غطاء المحرك، تقبع المحركات الجديدة  المطوًرة للجيل الثالث من السيارة، والتي تزيد من كفاءتها في استهلاك الوقود.

 ويحظى السائق بأقصى درجات الراحة والتطور التكنولوجي، مع شاشة عالية الدقة بقياس 8 بوصة، وشاشة كريستال سائل ملوّنة (TFT LCD) بقياس 4 بوصة في لوحة العدادات، لتحسين تجربة القيادة وجعلها أكثر راحة. وتتميز السيارة باتصالات جديدة ومحسّنة، حيث يؤمّن نظاما الاتصال المتعدد بالبلوتوث والشحن اللاسلكي تجربة مريحة خالية من الأسلاك. كما تحتوي السيارة الجديدة على ميزتي التشغيل عن بعد وصندوق الأمتعة الذكي، واللتين توفران حلولاً متطورة تضمن راحة الركاب.​