+A
A-

طرح مناقصة تطوير وتنفيذ وصيانة منصة المشتريات الحكومية

طرح مجلس المناقصات والمزايدات في موقعه الإلكتروني اليوم مناقصة لتوريد وتصميم وتطوير وتنفيذ وصيانة منصة المشتريات الحكومية.
والغرض من طلب تقديم العروض هذا هو دعوة الشركات المصنعة للبرمجيات لتوريد وتصميم وتطوير وتنفيذ وصيانة منصة المشتريات الحكومية. واشترط المجلس أن يكون النظام المقدم على أساس البرمجيات كخدمة. ومن ضمن متطلبات المشروع الربط مع أنظمة الجهات الأخرى، بالإضافة إلى الصيانة والدعم. بعض الأعمال من نطاق العمل المحدد اختيارية ومذكورة في وثائق المناقصة.
ومن المقرر أن يتم المجال مفتوحا لاستلام مظاريف العطاءات المقدمة للمناقصة إلى تاريخ 29 ديسمبر المقبل على أن يتم فتح المظاريف في اليوم التالي.
يشار إلى أن من أهم مبادرات مجلس المناقصات والمزايدات الانتقال من الأتمتة الشاملة إلى الرقمنة الشاملة في جيلها الرابع خلال العامين المقبلين، وعليه أعلن المجلس في الأسبوع الماضي عن طرح مناقصة نظام المشتريات الرقمية خلال أسبوع، والتي من شأنها الاستثمار في المعلومات والذكاء الاصطناعي، واستغلال الموارد بالصورة المثلى، وتحقيق أعلى درجات من التكامل والتنسيق بين جميع الوزارات والجهات الحكومية من خلال الربط بين الأنظمة الحكومية ذات العلاقة.