+A
A-

فورد برونكو الجديد كلياً جموح بلا حدود

فورد برونكو الجديد كلياً مزوّد بمحرّك EcoBoost سعة 2.3 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات و6 أنماط قيادة G.O.A.T تقهر جميع التضاريس هي النمط العادي Normal، والنمط الاقتصادي Eco، والنمط الرياضي Sport، ونمط الطرقات الزلقة Slippery، ونمط الوحول/الحفر Mud/Ruts، ونمط الرمل Sand ومعه سترتقي تجربتك على الطرقات الوعرة إلى مستويات لا سابق لها, ومع الميّزات الأفضل في الفئة التي تمنحك الراحة من الداخل والخارج، تأكد أنك بأمان مع Big Bend، أينما قادتك الطرق.

تم إخضاع مجموعة مركبات فورد برونكو الجديد كلياً لاختبارات في ظل أقسى الظروف لكي تستحق الاحترام عن جدارة. وقد خرجت منها هذه المركبة الأسطورة بقوة ووقار وكأنها تحفة من الطبيعة.

مع تسليط الضوء على مصابيح أمامية مستديرة الشكل، سرمدية ووظيفية، وعلى شبكة أفقية على شكل علبة وبروزات قصيرة مع قوالب جانبية عمودية ومسطّحة، تأكد أن فورد برونكو الجديد كلياً تم تصميمه لكي تستمتع بالتشويق والمغامرات مع طلة أرقى وأكثر جرأة.

خضعت مركبات مجموعة فورد برونكو الجديد كلياً لاختبارات على مسارات "سباق كينج أوف ذا هامرز" في صحراء جونسون فالي، بالإضافة إلى المشاركة في سباق "باها 1000" الذي يُعد أحد أقسى السباقات في العالم للطرقات الوعرة. فورد برونكو الجديد كلياً بجانبك لكي تختبر التشويق في البرية، وتشعر بالأدرنالين على طرقاتها الطبيعية الوعرة ومناظرها الأخّاذة.