+A
A-

النجم العالمي خالد يحيى أول حفل له في البحرين على مسرح الدانة

حقق مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، نجاح كبير في حفله الأول والذي أقيم في بداية شهر نوفمبر، وأعلن المسرح اليوم عن حفله الثاني مع النجم العالمي خالد، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر 2021.

حقق النجم العالمي خالد نجاحاً هائلاً عندما أطلق أغنيته الأولى، والتي نالت على خمسة جوائز بلاتينية، قبل تخرجه من المدرسة الثانوية، مما أدى إلى كسب مكانته في قائمة "تايم" للشخصيات المؤثرة لسنة 2019. ومنذ تحقيق نجاحه الكبير في ألبومه الأول، قدم النجم العالمي ألبومه الثاني الذي نال أكثر من 5.3 مليار استماع على مختلف المنصات الغنائية. وقد أعلن خالد في وقت سابق من هذا العام عن إصدار ألبومه الثالث، والذي يتعلق بإيجاد هدف في عالم متصل رقمياً ومنفصل عاطفياً. وأشار بأنه حصل على إلهامه لهذا الألبوم بسبب جائحة كورونا لأنها قد استلهمت مشاعره حين انقطع عن أصدقائه وأحبته.

الجدير بالذكر أن مسرح الدانة يوفر تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية، ومن المقرر أن يصبح الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية، بما يسهم في النمو الاقتصادي وخلق الفرص النوعية للمواطنين في قطاع السياحة والترفيه. كما أن يشمل مسرح الدانة العديد من الساحات الداخلية والخارجية الخلابة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة.

سوف يتم الإعلان عن بيع التذاكر في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمسرح الدانة.
انستغرام (@aldana_amp)، تويتر (@aldana_amp)، فيسبوك (facebook.com/aldanaamphitheatre)، تيك توك (@aldana_amp)، وسناب شات (@aldana_amp).

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع مسرح الدانة الرسمي www.aldana.com.bh  أو عبر الاتصال على الرقم +973-17455555.