+A
A-

غدًا يسدل الستار على القسم الأول لدوري خالد بن حمد

يسدل الستار على القسم الأول من دوري خالد بن حمد لكرة اليد عبر الجولة الحادية عشر والأخيرة التي ستنطلق منافساتها يوم غدٍ الأحد.

حيث سيلتقي غدًا البحرين مع سماهيج ثم التضامن والدير، وتستكمل المنافسات يوم الاثنين بمواجهتيّ الاتحاد والشباب وتوبلي مع الاتفاق، على أن يدل الستار يوم الثلاثاء بلقاء منتظر يجمع النجمة مع باربار.

باستثناء فريق الأهلي الذي أنهى مبارياته، حاصدًا (25 نقطة) في المركز الثاني بـ 7 انتصارات وخسارتين وتعادل وحيد، ويواجه فقدان مركزه والتراجع للوراء، فإن فريقيّ الاتحاد الثالث (23 نقطة) والاتفاق الرابع (22 نقطة)، يأملان تحقيق نقاط الفوز والتقدم بمركزيهما خلف المتصدر.

الشباب (19 نقطة) والتضامن (16 نقطة) وكذلك سماهيج (15 نقطة) يستهدفون تحقيق الانتصار في ختام مشوارهم بالقسم الأول من أجل تحسين مراكزهم وخصوصًا أنهما في المنطقة المتوسطة لسلم الترتيب.

فيما يتصارع كل من الدير والبحرين وتوبلي (12) لكل منهم، من أجل الهروب من المؤخرة. أما النجمة المتصدر برصيد (27 نقطة)، دون شك يريد العلامة الكاملة والحفاظ على انفراده بصدارة الترتيب، فيما باربار الذي يعاني بما للكلمة من معنى يُمني النفس بأن يعود لطريق الانتصار الذي غاب عنه مؤخرًا والعودة للمراكز المتقدمة.