+A
A-

الامريكية جيب تقدم كومباس 2022 المحسنة

أعلنت شركة جيب الامريكية لصناعة السيارات عن احدث اصداراتها كموديل 2022 وهى جيب كومباس، حيث تم الكشف عنها في معرض قوانغتشو للسيارات في الصين ، بتصميم محدث ومقصورة أكثر فخامة وظهرت كومباس 2022 بتصميم خارجي محسن، و شبك معدل ومصابيح أمامية جديدة، و فتحة المركزية الأوسع في الواجهة الأمامية ومصابيح الضباب التي تم تغيير موضعها بعكس السيارة كومباس تريل هوك والتي تأتى بواجهة أمامية فريدة مع فتحة مركزية أضيق، والمصد الأمامية الزاوي، وخطافات حمراء، وغطاء فريد من نوعه على مآخذ الهواء السفلية .
اما المقصورة الداخلية للسيارة جيب كومباس موديل 2022 الكروس أوفر الجديدة ، فقد تتمتع بدريكسيون قيادة جديدة ولوحة عدادات معاد تصميمها، وشاشة نظام ترفيهي مستقلة مقاس 10.25 بوصة، ومفاتيح جديدة، ولمسات معدنية، وشاشة أجهزة فياس مقاس 10.1 بوصة، بالإضافة الى وحدة تحكم مركزية جديدة، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.
وتحتوي السيارة على محرك واحد فقط رباعي الأسطوانات سعته 2400 سي سي تيربو بقوة 180 حصانا، وعزم دوران 240 نيوتن ويتصل ناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض.
كما تساعد هذه الأنظمة في استجابة السائق من خلال الضغط على الفرامل، واستخدام نظام الباور ستيرنج الإلكتروني EPS، وذلك في ظروف معينة ورصد البقعة العمياء.