+A
A-

صلة الخليج ترعى المؤتمر السنوي الخليجي السابع لخدمة العملاء والمراجعين

وقع كلًا من الدكتور أحمد البناء، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين، والسيد فراس أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج اتفاقية الشراكة الاستراتيجية من خلال رعاية صلة الخليج للمؤتمر السنوي الخليجي السابع لخدمة العملاء والمراجعين تحت عنوان "تجربة العملاء والمراجعين في عصر التطور الرقمي والذكاء الاصطناعي" المزمع عقده في 2 ديسمبر 2021 بمركز البحرين للمؤتمرات، فندق كراون بلازا – البحرين تحت رعاية سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة السياحة الموقر.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد فراس أحمد، الرئيس التنفيذي لصلة الخليج، في معرض تعليقه على هذه الخطوة من جانبه، بقوله: "مشاركة صلة الخليج في هذا المؤتمر ستمكننا من استعراض التطورات العالمية في قطاع خدمة العملاء والاستراتيجات في تطوير خدمة العملاء في مملكة البحرين ودول الخليج العربي، ونحن فخورون بتسليط الضوء على موضوع تجربة العملاء ومدى أهميته في كافة المؤسسات. وتُعد مشاركتنا جزءًا هامًا من جهودنا لإظهار خبرة صلة الخليج باعتبارها المزود الأول لخدمات الإسناد الخارجي من خلال التقنيات التكنولوجيه والتركيزالعالي على الجودة لتقديم افضل تجربة للعملاء. وبدورنا سنواصل بذل جهودنا في دعم وتطوير المؤسسات لتعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة رائدة ومستدامة في منطقة الخليج كدولة حاضنة لمختلف الأعمال"

ويُعقد هذا المؤتمر سنويًا في البحرين ودول الخليج العربي بتنظيم من مجموعة أوريجين لنشر الوعي حول أهمية خدمة العملاء والمراجعين وتجربة العميل لكافة المؤسسات في القطاعين العام والخاص، ويتزامن ذلك مع الاحتفالات العالمية بالأسبوع العالمي لخدمة العملاء والزبائن CS Week واليوم العالمي لتجربة العميل CX Day. ويستقطب المؤتمر أكثر من 150 مشارك من المتخصصين والعاملين في مجالات وأقسام عدة متعلقة بخدمة العملاء وتجربتهم، مثل استراتيجية تجربة العملاء، خدمة العملاء والزبائن، التسويق، التجربة الرقمية للعملاء والزبائن، العلامة والهوية التجارية، ولاء العملاء، وسائل التواصل الاجتماعي، ذكاء المستهلك، الثقافة المؤسسية، تحليلات وتوجهات العملاء، العاملين في مراكز الاتصال، وغيرهم من المتخصصين في مجالات تجربة العميل.

وقد أُطلِقت شركة صلة الخليج عام 2009 وهي شركة رائدة وحائزة على العديد من الجوائز في مجال توفير حلول تجربة العملاء. ولدى صلة الخليج مكاتب عمليات في البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية. بسجل حافل من الإنجازات وخبرة تتجاوز 35 عامًا في مجال خدمة وتجربة العملاء والزبائن، تُقدم صلة الخليج حلول شاملة لعملائها من خلال الابتكار واتباع نهج استشاري وعملي، كما تسعى لتوعية الشركات حول كيفية تهيئة البنية التحتية لتجربة العملاء الخاصة بهم، توفير تدريب متخصص في تجربة العملاء لموظفيها المنتدبين في مكاتب عملائها، ونشر حلول ذات تقنية عالية لإدارة عمليات خدمة العملاء بأكملها في مختلف المؤسسات.
وسيتحدث في المؤتمر الخبير الدولي في تجربة العميل "الدكتور ستيفين فان بيليغم" من بلجيكا كمتحدثٍ رئيسي، بالإضافة لعدد من الخبراء والمختصين في مجال تجربة العميل ومزجها بالرقمنة والذكاء الاصطناعي في البحرين. كما سيشارك أيضًا الأستاذ فراس أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة صلة الخليج، والذي سيستعرض إنجازات المؤسسة في مجال تجربة العميل وكيف أسهمت الخدمات التي تقدمها صلة الخليج في رفع مستوى خدمة وتجربة العميل لدى عملائها.
والجدير بالذكر بأن مجموعة أوريجين تستضيف الدكتور ستيفين في 4 محطات في الخليج العربي، ومنها الرياض في 29 نوفمبر، جدة في 30 نوفمبر، تليها مسقط في 1 ديسمبر، انتهاءًا بمملكة البحرين في 2 ديسمبر 2021 كآخر محطة.